الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«غولف» آسيا والمحيط الهادئ في ضيافة دبي نوفمبر المقبل

«غولف» آسيا والمحيط الهادئ في ضيافة دبي نوفمبر المقبل

أعلن اتحاد آسيا والمحيط الهادئ للغولف عن منح الثقة لـ«دبي» لاستضافة النسخة الـ12 لبطولة آسيا والمحيط الهادئ للغولف خلال الفترة من الثالث وحتى السادس من نوفمبر المقبل، على أن تقام المنافسات على ملاعب نادي خور دبي لليخوت والغولف.



وذكر الاتحاد الآسيوي للغولف في بيان له أن البطولة المخصصة للاعبين الهواة ستتيح لبطل النسخة الـ12 التي تستضيفها دبي نوفمبر المقبل التأهل إلى بطولتي «الماسترز» للأساتذة والبطولة المفتوحة للاعبين المحترفين على أن يمنح الوصيف فرصة خوض التصفيات النهائية المؤهلة إلى البطولة المفتوحة التي تقام سنوياً في المملكة المتحدة.



وأوضح البيان أن بطولة آسيا والمحيط الهادئ لهواة الغولف التي تم إلغاؤها في 2020 جراء تداعيات جائحة «كورونا» تعود إلى الانطلاق في نوفمبر 2021 في منافسات تحل للمرة الأولى في ضيافة دولة الإمارات العربية المتحدة التي لطالما حظي اتحاد اللعبة فيها بثقة الاتحاد الآسيوي والمحيط الهادئ الذي يضم تحت مظلته عضوية 42 دولة.



وأعرب معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للغولف عن سعادته باستضافة دبي لبطولة آسيا والمحيط الهادئ لغولف الهواة والتي تعتبر ثاني أكبر بطولة لهواة الغولف حول العالم..



وقال: لطالما لعب اتحاد الغولف الإماراتي ولسنوات عدة دوراً محورياً في الاتحاد الآسيوي والمحيط الهادئ للغولف ونحن متحمسون لاستضافة الإمارات لهذا الحدث القاري الضخم الذي يقام للمرة الأولى في ضيافة الدولة في فرصة استثنائية للاعبي الغولف الهواة والموهبين للمنافسة على أعلى مستوى في بطولة تقام بدعم من بطولات الماسترز والاتحاد الدولي للعبة.