الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الشارقة يواصل تحضيراته استعداداً لودية الوصل

الشارقة يواصل تحضيراته استعداداً لودية الوصل

من ودية الشارقة والجزيرة أخيراً. (الرؤية)

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الوصل في ثالث ودياته، الخميس المقبل على استاد خالد بن محمد في منطقة الحزانة، وذلك ضمن المعسكر التحضيري لبداية الموسم الجديد 2021 - 2022.



وكان الشارقة فاز على الجزيرة بثلاثية لهدف في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الخميس الماضي، سجل أهداف الشارقة أحمد العطاس، خالد باوزير وكايو لوكاس بينما سجل خلفان مبارك هدف الجزيرة الوحيد.



ويتضمن البرنامج الإعدادي للملك خوض وديتين أخيرتين بعد مواجهة الوصل، الأولى بتاريخ التاسع من أغسطس (لم يعلن عن طرفها الثاني) على أن تلعب الثانية في الـ12 من الشهر من نفسه، أمام عجمان، ليكون العدد الإجمالي للتجارب التي خاضها الفريق خمس مباريات قبل انطلاق الموسم الرسمي للفريق في الـ20 من أغسطس بمواجهة اتحاد كلباء.



ويخطط مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري للاستفادة القصوى من الثلاث تجارب المقبلة، للوصول بالفريق لمرحلة الانسجام والتناغم، خصوصاً في ظل التغييرات الكبيرة التي طرأت على تشكيلة الفريق بخروج عدد من العناصر المؤثرة من حساباته على البرازيلي إيغور كورنادو، وقدوم عدد من الوجوه الجديدة منهم الثنائي الأجنبي (الكونغولي مالانغو والبرازيلي بيرنارد)، إضافة للعناصر المواطنة التي انضمت مؤخراً لقائمة الفريق على رأسهم المهاجم أحمد العطاس، ولاعب الارتكاز ماجد راشد وعبدالله كاظم وخليل خميس.



واختار مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري بالتنسيق مع شركة الكرة في النادي أن يكون المعسكر الإعدادي للفريق داخلياً، دون الذهاب إلى إحدى الدول الأوروبية كما درجت العادة في السنوات الماضية، نسبة للظروف التي تحيط بالعالم، في ظل انتشار جائحة كورونا، ما جعل أمر إقامة المعسكرات في الخارج صعباً للغاية، خصوصاً أن هناك دولاً تفرض قيوداً على حركة التنقل، ما يخلق صعوبات في إيجاد فرق للعب معها ودياً.