الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

مانشستر سيتي يجدد الشراكة مع هيلث بوينت

مانشستر سيتي يجدد الشراكة مع هيلث بوينت

مانشستر سيتي. (الرؤية)

جدد نادي مانشستر سيتي اليوم الاثنين شراكته مع هيلث بوينت أحد شركاء مبادلة للرعاية الصحية، والمركز الإقليمي الرائد في أبوظبي لعلاج الإصابات الرياضية والوقاية منها وإعادة التأهيل، ليستمر شريكاً رسمياً إقليمياً للرعاية الصحية في دولة الإمارات لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح هيلث بوينت الشريك الرسمي لمانشستر سيتي عام 2014، وهذا التجديد يحمل الشراكة إلى فترتها الثالثة، بعد أن كانت جُدّدت في عام 2017.

ومن المقرّر أن تشهد الشراكة المتجددة مواصلة تبادل الأفكار والتجارب والخبرات بين هيلث بوينت والطاقم الطبي لمانشستر سيتي في عدد من الجوانب التي ترفع مستوى رعاية الرياضيين وعشاق الرياضة في جميع أنحاء دولة الإمارات. وسيتعاون الأطباء في هيلث بوينت والفريق الطبي لمانشستر سيتي عن كثب، في تشارك أفضل الممارسات وفي إثراء المشاريع البحثية.

ومن المقرّر بموجب الشراكة أن يواصل المختصون بالرعاية الصحية في هيلث بوينت التعاون مع الفِرق المختصة بالعلوم الرياضية والفرق الطبية في النادي الإنجليزي، حيث ستتاح الفرصة أمام مقدمي الرعاية من مركز جراحة العظام والطب الرياضي بالمستشفى للحصول على التدريب مع النادي للارتقاء بمستويات الرعاية المقدمة في المستشفى.

وستواصل الشراكة المتجددة بين «هيلث بوينت» و«مانشستر سيتي» إفادة الشباب في الإمارات؛ إذ من المقرّر أن يواصل الطرفان العمل في برنامج «أسلوب حياة صحي»، والذي منذ إطلاقه عبر شراكتهما عملت المؤسستان مع أكثر من 9,500 طفل في جميع أنحاء دولة الإمارات، حيث يشجع البرنامج الأطفال ممن يراوح سنهم بين 9 و11 عاماً على عيش أسلوب حياة نشط في مسعىً للحدّ من انتشار السمنة بين الأطفال. ويقوم على البرنامج مدربون من «مانشستر سيتي» مقيمون في الدولة، ويرمي إلى إلهام الجيل القادم الارتقاء إلى إمكاناتهم الرياضية الكاملة وتحقيقها.