الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

النصر بطلاً لكأس ألفونسو الخيرية

توج النصر بكأس ألفونسو جارسيا زابايا الخيرية في نسختها الأولى، وذلك بعد فوزه على فريق أغيلاس الإسباني 2 ـ 1، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد، ضمن التجارب الودية التي يخوضها العميد حالياً في إطار معسكره التحضيري استعداداً لانطلاق موسم 2021-2022.



وتقدم النصر مبكراً في الدقيقة السابعة عن طريق مدافعه البرازيلي المقيم جلوبير ليما، وضاعف النتيجة للعميد الإسرائيلي ضياء السبع مضيفاً الهدف الثاني في الدقيقة الـ12.



ونجح لاعبو أغيلاس في تقليص الفارق بالدقيقة 50 مسجلين الهدف، لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين لهدف، ليتوج على إثرها بطلاً لكأس ألفونسو جارسيا زابايا الخيرية في نسختها الأولى.



وخاض النصر حتى الآن 3 مباريات ودية، ضمن معسكره الخارجي، إذ يخطط مدربه الأرجنتيني رامون دياز لرفع معدل الانسجام بين عناصر فريقه قبيل بدء الموسم الجديد والدخول للمنافسات الرسمية.



ومنح دياز الفرص لأكبر عدد من العناصر للمشاركة في ودية أغيلاس حيث بدء بتشكيلة ضمت كلاً من عبدالله التميمي في حراسة المرمى، محمود خميس، عبدالله ناصر، جلوبير ليما، حمد جاسم رباعي خط الدفاع، طارق أحمد، مهدي عبيد، جوزي توزيه ريان منيديز رباعي الوسط، ضياء السبع وعبدالله أنور ثنائي المقدمة.



وأشرك في الحصة الثانية كلاً من عادل أبوبكر بديلاً للحارس عبدالله التميمي، خالد حسن، محمد مصطفى وكايكي، في أماكن حمد جاسم، محمود خميس، ريان منيديز.



وفي سياق متصل دشن فريق تحت 19 سنة للعميد مساء الأحد على ملاعب النادي في دبي، تحضيراته لبداية الموسم الجديد، بقيادة مدربه المنضم حديثاً لتدريب الفريق نجم ريال مدريد السابق الإسباني روبن دي لاريد.