الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

اتفاقية تعاون بين دبي لأصحاب الهمم والتحدي الكويتي

اتفاقية تعاون بين دبي لأصحاب الهمم والتحدي الكويتي

أبرم نادي دبي لأصحاب الهمم اتفاقية تعاون مع نادي التحدي الكويتي للمعاقين للعمل المشترك في المجالات الاجتماعية والثقافية والرياضية وغيرها من المجالات التي تخدم منتسبي الناديين من أصحاب الهمم بأفضل المعايير العلمية.

وكُشف عن الاتفاقية اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي بقاعة مجلس دبي الرياضي بحضور أمينه العام سعيد حارب ومساعد الأمين العام للمجلس ناصر آل رحمة ورئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم ثاني جمعة بالرقاد ونائبه محمد عبدالكريم جلفار والمدير التنفيذي للنادي ماجد العصيمي المدير التنفيذي ومن الطرف الكويتي رئيس مجلس إدارة نادي التحدي محمد العتيبي.

وأثنى بالرقاد على دور مجلس دبي الرياضي وريادة نادي دبي لأصحاب الهمم التي تعززت مع مرور الأيام والسنين، مشيراً إلى أن مبادرة نادي التحدي الكويتي تعزز عمله الدؤوب في خدمة أصحاب الهمم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية ماجد العصيمي أن لجنته اعتمدت 3 مراكز الأكثر تميزاً في القارة هي دبي و الصين وأوزبكستان.

وأضاف «نادي دبي نظم 68 من بطولات فزاع الدولية ما عزز من مكانة دبي لأصحاب الهمم كمركز عالمي متخصص يطبق أعلى المعايير الاحترافية خدمة لأصحاب الهمم من كل دول العالم، وقد أظهر دبي لأصحاب الهمم إمكاناته وخبراته بتنظيمه أربع بطولات فزاع في فترة 4 أشهر رغم تفشي جائحة كورونا».