الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
طارق المهيري ورئيس الاتحاد الدولي. (من المصدر)

طارق المهيري ورئيس الاتحاد الدولي. (من المصدر)

تنفيذي الكيك بوكسنغ يجتمع في دبي

اجتمع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ في دبي بفندق انتركونتيننتال فيستيفال سيتي برئاسة رئيس الاتحاد الدولي روي بيكر بحضور المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسنغ طارق المهيري ومشاركة نحو 200 من الرؤساء والأمناء العامين للاتحادات الوطنية من مختلف دول العالم الذين شكلوا حضوراً افتراضياً عبر الاتصال المرئي.

وثمن المهيري استضافة دولة الإمارات لاجتماع تنفيذي الاتحاد الدولي، مشيراً إلى أن الاستضافة أملتها الظروف الاستثنائية الخاصة بتفشي جائحة كورونا والإجراءات الاحترازية الدقيقة للدولة في مجابهة الجائحة، موضحاً أن الاستضافة تؤكد مكانة الإمارات العالمية كعاصمة رياضية عالمية.

وشدد المجتمعون على أهمية العمل لتمهيد السُبل والطرق لأجيال لاعبي الكيك بوكسنغ ومواهبها القادمة، معربين عن تطلعهم لزيادة المشاركات في مختلف الاستحقاقات الدولية والإقليمية بغية تطوير الكيك بوكسنغ وزيادة قاعدة ممارسيها بالتركيز أكثر على المواهب الجديدة ولاعبي المراحل العمرية.

وأعرب رئيس الاتحاد الدولي عن سعادته بالقدوم إلى دولة الإمارات، موجهاً شكره وتقديره لاتحاد الإمارات للمواي والكيك بوكسنغ على استضافة الاجتماع المهم.

#بلا_حدود