الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ظهور مرتقب لثنائي الشارقة بيرنادر ومالانغو أمام الوصل

ظهور مرتقب لثنائي الشارقة بيرنادر ومالانغو أمام الوصل

مالانغو. (من المصدر)

يستضيف الشارقة مساء غد الخميس على استاد خالد بن محمد في منطقة الحزانة، الوصل ودياً في ثالث مواجهاته التحضيرية للموسم الجديد 2021-2022.

ويتوقع أن يشرك مدرب الشارقة في مواجهة الوصل الثنائي الجديد البرازيلي بيرنادر والكونغولي مالانغو، للمرة الأولى وذلك بعد انضمامهما مؤخراً للملك، ومشاركتهما في تدريبات الملك.

وفي المقابل لن يغامر مدرب الوصل أودير هليمان بإشراك الدولي فابيو ليما نسبة لعدم دخوله الفورمة بعد التحاقه في الأيام الماضية بتدريبات الإمبراطور دون أن تكتمل جاهزيته البدنية، إذا كان مقرراً أن يلتحق بمعسكر منتخب الإمارات الخارجي المقام في صربيا صباح الجمعة.

ويعول مدرب الشارقة العنبري على الاستفادة من تجربة للوصول لأعلى درجات الانسجام بين عناصر الفريق لا سيما في حركة الانتدابات الواسعة التي اقدمت عليها الإدارة في الانتقالات الحالية سواء على صعيد اللاعبين الأجانب والمواطنين.

وكان الشارقة فاز على الجزيرة بثلاثية لهدف في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الخميس الماضي، على أن يختتم برنامجه الإعدادي بخوض وديتين أخيريين بعد مواجهة الوصل، الأولى بتاريخ التاسع من أغسطس (لم يعلن عن طرفها الثاني) على أن تلعب الثانية في الـ12 من الشهر من نفسه، أمام عجمان، ليكون العدد الإجمالي للتجارب التي خاضها الفريق 5 مباريات قبل انطلاق الموسم الرسمي للفريق في الـ20 من أغسطس بمواجهة اتحاد كلباء.