الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
«ماكسفيلد» لجودلفين خلال أحد السباقات مؤخراً. (الرؤية)

«ماكسفيلد» لجودلفين خلال أحد السباقات مؤخراً. (الرؤية)

«ماكسفيلد» لجودلفين يتصدر قائمة الـ«بريدرز كب كلاسيك»

للأسبوع السادس على التوالي، حافظ «ماكسفيلد» لجودلفين البالغ من العمر 4 سنوات على التصنيف رقم 1 في سباق لونجين بريدرز كب كلاسيك، وهو استطلاع أسبوعي لأفضل 10 خيول في المنافسة على لقب السباق الأغلى في أمريكا.



وسيقام سباق بريدرز كب كلاسيك لهذا العام في ديل مار، كاليفورنيا، في 6 نوفمبر باعتباره السباق النهائي لبطولة العالم الثامنة والثلاثين لكأس المربين.



وحصل «ماكسفيلد»، الذي يدربه بريندان والش، على 22 صوتاً في المركز الأول و280 صوتاً إجمالياً ليحصل على بوابة تلقائية في الكلاسيك لهذا العام عندما فاز بجائزة ستيفن فوستر ستيكس (G2) في تشرشل داونز في 26 يونيو.



وظل «اسنشيال كوالتي» لجودلفين، البالغ من العمر ثلاث سنوات والفائز بسباق بريدرز كب للخيول الناشئة للفئة الأولى، في المركز الثاني بأغلبية 273 صوتاً، وهو بتدريب براد كوكس.



وفاز «اسنشيال كوالتي» بسباق جيم دداندي ستيكس للفئة الثانية لمسافة 1800 متر، في 31 يوليو بسراتوغا، وكان هذا الفوز هو الرابع لابن «تابيت» في خمس مشاركات هذا العام، وأول انطلاقة له منذ فوزه بسباق بيلمونت ستيكس.



وحل في المركز الثالث في قائمة الاستطلاع «هوت رود شارلي» لإسطبلات غينزواي برصيد 225 صوتاً، يليه «كنجيس غو» لوريا ريسنج برصيد 163، فيما تراجع «ماندولون» لمزرعة جدمونت إلى المركز الخامس برصيد 161 صوتاً.

#بلا_حدود