الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

النصر والظفرة يدشنان موسم كرة الصالات بكأس السوبر

النصر والظفرة يدشنان موسم كرة الصالات بكأس السوبر

النصر والظفرة يدشنان موسم الصالات الجمعة. (الرؤية)

يبدأ موسم 2021-2022 لكرة الصالات في الإمارات، في السادسة والنصف من مساء غد الجمعة، عندما يلتقي فريقا النصر والظفرة في مباراة كأس السوبر لكرة الصالات على ملعب صالة المجمع الرياضي في نادي مليحة الثقافي الرياضي في افتتاح الموسم الجديد لكرة قدم الصالات.



ويطمح كلا الفريقين إلى الظفر بكأس السوبر ليضمنا الخروج ببطولة على أقل تقدير في حال فشلهما في التتويج بأي بطولة خلال الموسم الجديد.



ويقود النصر المدرب البرازيلي رافائيل الذي تم التجديد معه للموسم الثالث على التوالي، فيما يقف على رأس المنطقة الفنية للظفرة المدرب الصربي أيدو.



وبدأ الفريقان إعدادها للموسم الجديد مبكراً في يونيو الماضي، حيث خاضا عدداً من التجارب الودية خلال فترة التحضير والتجمعات الداخلية.



وتضم تشكيلة العميد 3 لاعبين برازيليين من فئة المقيمين والشيء نفسه ينطبق على فارس الظفرة، إلى جانب اللاعبين المواطنين الذين يشكلون الأوراق الرابحة في صفوف الفريقين أبرزهم محمد عبيد وطاهر حسن وخالد المهيري من النصر ومحمد الهاشمي وحمدان الكثيري والحيدري من الظفرة.



ويتميز الفريقان بكوكبة مميزة من اللاعبين الشباب الذين يشكلون قوة ضاربة في صفوف الفريقين، ما ساعد النصر والظفرة على الظهور بشكل طيب في الموسم الماضي.



ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور إداري مميز بعدما وجّهت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات برئاسة عبدالملك جاني الدعوة إلى مسؤولي الهيئة العامة للرياضة، واتحاد الإمارات لكرة القدم ومجلس الشارقة الرياضي الذي يتولى رعاية اللعبة منذ تأسيسها في 2009.



فيما ستنقل مواجهة تدشين الموسم الجديد للعبة عبر قناة الشارقة الرياضية حسب ما تم الإعلان عنه من قبل القناة.