الاحد - 19 سبتمبر 2021
الاحد - 19 سبتمبر 2021
بعثة الأبيض غادرت اليوم إلى صربيا. (من المصدر)

بعثة الأبيض غادرت اليوم إلى صربيا. (من المصدر)

بعثة الأبيض تغادر لمعسكر صربيا

غادرت صباح اليوم السبت بعثة منتخب الإمارات الوطني عبر مطار دبي الدولي متجهة إلى صريبا، لإجراء معسكر خارجي يستمر حتى الـ13 من الشهر الجاري، استعداداً لخوض مباريات الدور النهائي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، التي ستكون ضربة البداية فيها بمواجهتي لبنان (2 سبتمبر) وسوريا (7 سبتمبر).



وقرر الجهاز الفني للمنتخب استبعاد ثنائي الوصل علي سالمين وفابيو دي ليما من السفر مع المنتخب إلى صربيا بداعي الإصابة وحاجتهما للعلاج والراحة.



وأعلن اتحاد الكرة على حسابه الرسمي في موقع (تويتر)، غياب اللاعبين عن معسكر المنتخب، موضحاً أن اللاعبين سيتابعان علاجهما مع النادي وذلك بالتنسيق مع الكادر الطبي للمنتخب.



وارتفع عدد الغيابات في صفوف المنتخب إلى 6 لاعبين، بعد استبعاد الجهاز الفني، مسبقاً، الرباعي يوسف جابر (وعكة صحية)، خلفان مبارك محمد جمعة عيد ومحمد العطاس لظروف الإصابة وحاجتهم للعلاج والراحة، فيما تم استدعاء الثلاثي الحسن صالح ويحيى الغساني وزايد العامري للانضمام لقائمة المنتخب، لتعويض الغيابات التي ضربت صفوف المنتخب.



وغادرت بعثة المنتخب بـ24 لاعباً هم: علي خصيف، فهد الظنحاني، عادل الحوسني، محمد الشامسي، بندر الإحبابي، وليد عباس، شاهين عبدالرحمن، محمد برغش، الحسن صالح، خليفة الحمادي، محمود خميس، حسن المحرمي، عبدالله حمد، عبدالله رمضان، ماجد حسن، عبدالله النقبي، خليل الحمادي، طحنون الزعابي، كايو كانيدو، علي صالح، علي مبخوت، سبيستيان تيغالي، زايد العامري، يحيى الغساني.



ويلعب منتخب الإمارات ضمن المجموعة الأولى للتصفيات النهائية لمونديال 2022، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وإيران والعراق ولبنان وسوريا.

#بلا_حدود