الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021
اداير متفوقا ببراعة في الديربي الإنجليزي

اداير متفوقا ببراعة في الديربي الإنجليزي

«يوم الأبطال» البريطاني يجمع نخبة الخيول في أسكوت

يجمع يوم الأبطال البريطاني نخبة من نجوم الموسم، أبرزها «اداير»، و«بالاس بيير»، و«بويتيك فلير» و«سانت ماركس باسيكا» و«سنوفول»من بين قائمة المشاركات المتميزة بمضمار أسكوت في 16 أكتوبر المقبل.

ويتم تقديم جوائز مالية بقيمة 4 ملايين جنيه استرليني في أغنى سباقات في بريطانيا، ارتفاعاً من 2.5 مليون جنيه استرليني في عام 2020، ويبدو أن سباق الملكة إليزابيث الثانية ستيكس سيكون أحد أهم سباقات هذا الموسم.

وربما يواجه «ذا ريفنانت» لإسطبلات الأصايل في فرنسا والفائز بالسباق العام الماضي، نجم الميل الموصوف «بالاس بيير» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وأبطال الجنيز الانجليزي «موذر ايرث» و«بويتيك فلير».

وتشارك كل من «ليدي بوثورب»، وسانت ماركس باسيلكا ولوف في مسافة الميل، بعد أن غنموا الجوائز المالية الكبرى في سباقات الميل وربع الميل (2000 متر)، بينما سجل وليام هاجاس المهر بعيد لشادويل الفائز بمضمار جودوود.

وتم منح العديد من تلك الخيول أيضاً إدخالات في سباق شامبيون ستيكس، في حين أن «تارناوا» و«النكوير» و«اداير» بطل الديربي الإنجليزي، و«سنو فول» بطلة الأوكس الإنجليزي، يمكن أن يتواجهوا على مسافة الميل وربع الميل.

ويمكن أن ينتقل «بالاس بيير» الفائز بسباق لوكنج ستيكس، إلى مسافة 2000 متر في سباق شامبيون ستيكس.

ويواجه ممثل جودلفين «كريتييف فورس»، بطل جولاي كب «ستارمان» في سباق بطولة السرعة البريطانية، إلى جانب «كينروس» و«روهان».

#بلا_حدود