الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

انطلاق بطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج الأربعاء

انطلاق بطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج الأربعاء

dr. sarhan almuaini

تنطلق غداً الأربعاء منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للشطرنج 2021 (للرجال والسيدات) التي يستضيفها نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي بمشاركة 36 لاعباً ولاعبة يمثلون (10) أندية أعضاء، وذلك خلال الفترة من 11 - 16 أغسطس الجاري.

وأكد رئيس الاتحاد سرحان المعيني أهمية البطولة وحرص الأندية على المشاركة فيها، حيث أقامت الأندية معسكرات إعداد خارجية ناجحة استعداداً للبطولة الغالية على الجميع.

وأفاد المعيني بأن مجلس إدارة الاتحاد يبذل جهوده لاستئناف نشاطه المحلي بالبطولة الأهم على أجندة الاتحاد وأكد ثقته بالتنظيم المميز من نادي اتحاد كلباء للبطولة.

قال رئيس اتحاد الشطرنج «نتقدم بالشكر الجزيل لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي على استضافة البطولة وتعاونهم مع الاتحاد والجهود المبذولة في نشر رياضة الشطرنج في المنطقة الشرقية وحرصهم على المشاركة في البطولات المحلية وما قدموه لإنجاح بطولة الكأس الغالية علينا جميعاً».

وأثنى على المشاركات الخارجية الناجحة التي شارك فيها المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية ومنها بطولة العالم للشطرنج - روسيا ومهرجان بيل العالمي - سويسرا وتمنى التوفيق لجميع اللاعبين واللاعبات.