الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
احتفالية ميداليات العرب. (من المصدر)

احتفالية ميداليات العرب. (من المصدر)

النادي المصري بالعين يحتفي بميداليات العرب في طوكيو

احتفل نادي جمهورية مصر العربية بمدينة العين الإماراتية بالميداليات التي حققها أبطال الكاراتيه العرب في أولمبياد طوكيو 2020 التي اختتمت أخيراً، أبطال مصر والسعودية والأردن.

وحرصت إدارة النادي المصري على بث روح البطولة والنصر في نفوس اللاعبين خاصة من براعم النادي، ليقوم لاعبو الكاراتيه بالنادي بالاحتفال بأبطال العرب بممر شرفي أقاموه على شرف أصحاب الإنجازات العربية الأولمبية.

يذكر أن الكاراتيه المصري كان حقق منذ أيام إنجازاً تاريخياً من خلال حصول فريال أشرف على ذهبية منافسات الكوميتيه سيدات، وجيانا فاروق على برونزية الكوميتيه سيدات، بينما حصد السعودي طارق حامدي على فضية الرجال، عبد الرحمن المصاطفة من الأردن الشقيق على برونزية الرجال في منافسات الكاراتيه.

وفي نفس السياق أرسل رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد جاهين برقية تهنئة للاعبي المنتخب المصري وأبطال العرب عبر وسائل تواصل النادي بتحقيق الإنجاز التاريخي.

من ناحيته أعرب عمرو النجار مقرر اللجنة الرياضية عضو مجلس الإدارة عن اهتمام النادي المصري بالبراعم وتجهيزهم وإعدادهم الإعداد الجيد لخوض منافسات دولة الإمارات الرسمية من خلال توفير كافة الإمكانيات للفريق.

#بلا_حدود