الاحد - 26 سبتمبر 2021
الاحد - 26 سبتمبر 2021
كارتابيا. (من المصدر)

كارتابيا. (من المصدر)

عودة كارتابيا إلى دبي.. وتساؤلات حول وجهته

محمد فايت ـ دبي

عاد لاعب شباب الأهلي دبي الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا إلى الواجهة مرة أخرى، بعد نشر صورة على حسابه الشخصي «إنستغرام»، وهو في طريقه إلى دبي الثلاثاء، قادماً من العاصمة الإسبانية مدريد.

وربط كثيرون على مواقع التواصل بين عودته إلى دبي والمفاوضات بينه وإدارة شباب الأهلي، بعدما توقفت في محطة عدم قبول اللاعب للعرض الذي قدمته إدارة النادي في وقت سابق لتجديد عقد إعارته.

وتحمل عودة صاحب الـ28 عاماً الحالية عدة تفسيرات على رأسها ربما تثمر في إنقاذ المفاوضات بين اللاعب وناديه شباب الأهلي، وتشير إلى أنه ربما حصل على عرض جديد من إدارة شركة الكرة في النادي، أو أن هناك نادياً آخر دخل على خط المفاوضات مع اللاعب وجاء لتوقيع العقد والانخراط في التدريبات استعداداً لبداية الموسم الجديد.

وكان اللاعب الأرجنتيني أعلن انتهاء علاقته رسمياً مع شباب الأهلي في وقت سابق، إذ تقدم بشكره لإدارة النادي وجميع القائمين على الفريق من خلال رسالة وجهها عبر حسابه الرسمي في «إنستغرام».

وربما تحمل عودة كارتابيا جديداً بالنسبة لعشاق شباب الأهلي، الذي يودون بقاء اللاعب في صفوف ناديهم لفترة أخرى، خصوصاً أنه لاعب مميز ومؤثر في نتائج الفريق إلا أن ظروف الإصابة في الموسم الماضي لم تسعفه لتقديم إبداعاته الكروية.

يذكر أن كارتابيا انضم إلى شباب في موسم 2019-2020، واستمر معه حتى نهاية الموسم الماضي، على سبيل لإعارة من نادي ديبورتيفو لاكرونيا الإسباني الذي يملك بطاقة اللاعب.

#بلا_حدود