السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021
عائشة المهيري. (الرؤية)

عائشة المهيري. (الرؤية)

المهيري: فخورة بالتمثيل الأول لرماية السيدات في بارالمبية طوكيو

اختتم منتخب الإمارات للرماية تحضيراته لدورة الألعاب البارالمبية «طوكيو 2020» التي تنطلق في الـ24 من أغسطس الجاري.

ويتكون منتخب الإمارات من قائده عبدالله العرياني، وعبدالله سيف العرياني، وسيف النعيمي، ولأول مرة اللاعبة عائشة المهيري كأول إماراتية تتأهل للمشاركة في البارالمبية بعد خطفها تأهلاً مثيراً في آخر المحطات التأهيلية التي أقيمت في العاصمة البيروفية ليما.

وظل منتخبنا للرماية البارالمبية في تحضيرات مستمرة منذ مارس الماضي عندما خاض بطولة كأس العالم بنادي العين للفروسية والرماية والغولف وكثّف وتيرة التدريبات في معسكر العين المغلق الذي انضمت إليه آخر المتأهلين اللاعبة عائشة المهيري.

وشهدت التدريبات طوال الفترة الماضية القوة والحماس والمعنويات العالية للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية البدنية والفنية والذهنية.

ويغادر المنتخب إلى طوكيو فجر الأربعاء 18 أغسطس، حيث يدشن رماة الإمارات مشاركتهم الرسمية في البارالمبية في 30 منه.

وأكدت البطلة الإماراتية عائشة المهيري اكتمال جاهزيتها البدنية والفنية والذهنية لبارالمبية طوكيو تحت قيادة المدرب محمد حسين، موضحة أنها لن تفوت الفرصة التاريخية التي حصلت عليها بتمثيل سيدات الإمارات لأول مرة في ميدان الرماية البارالمبية.

وقالت لـ«الرؤية»: «أنا في أفضل حالاتي بعد تحضيرات مكثفة ومطولة خضتها منذ ضماني التأهل لبارالمبية طوكيو 2020 كأول سيدة إماراتية تحلق في المحفل البارالمبي الأكبر فخورة بذلك وهدفي الظهور الذي يشرف بلادي ويترجم الدعم الكبير الذي قدمته لي القيادة الرشيدة في كل الأوقات.. الجميع وقف معي ودعمني حتى بلوغي هذه اللحظة».

وأشارت المهيري إلى أنها ستخوض مسابقة البندقية هوائي 10 أمتار وقوفاً وراقداً وستكون ضربة البداية في التصفيات التمهيدية في 30 أغسطس الجاري، متمنية تحقيق ميدالية تسعد بها قيادة وشعب الإمارات.

#بلا_حدود