الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
راشد بن حميد النعيمي. (من المصدر)

راشد بن حميد النعيمي. (من المصدر)

راشد بن حميد يدعو جمهور الكرة لمواصلة الالتزام بالإجراءات الاحترازية

تقدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم بجزيل الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة لدعمها الكبير للرياضة بصورة عامة، وكرة القدم على وجه الخصوص، مشيراً إلى أن عودة الجماهير إلى ملاعبنا المحلية بنسبة 60% في الموسم الجديد ما كانت لتتحقق لولا حكمة القيادة الرشيدة وحرصها على توفير أفضل الخدمات الصحية للمجتمع، خاصة في ظل جائحة كورونا، عبر توفير كل المستلزمات الطبية والصحية منذ بداية الجائحة وتوفيرها أدوات الفحص واللقاحات المعتمدة دولياً، فضلاً عن الحملات التوعوية المستمرة والإحاطات الإعلامية التي زادت من وعي أفراد المجتمع وجعلتهم قادرين على التعامل مع هذه الأزمة الصحية العالمية بوعي ومسؤولية.



وأعرب رئيس الاتحاد في تصريح له عن سعادته بعودة الجماهير إلى المدرجات بنسبة 60% مؤكداً أن القرار جاء ثمرة جهود مؤسسات كثيرة بالدولة تصدت للجائحة ببسالة وحكمة خاصة الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث وكذلك خط الدفاع الأول في المؤسسات الصحية، من أطباء و عناصر طبية مختلفة.



ونوه بأن النجاح الكبير الذي حققه نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي جمع فريقي شباب الأهلي والنصر بحضور جماهيري بنسبة 30% من سعة استاد هزاع بن زايد كان حافزاً لزيادة النسبة في الموسم الجديد بعدما أثبت الجمهور خلاله التزامه بالإجراءات الاحترازية وكان متفهماً لكل اللوائح و معايير الحضور والتشجيع.. مؤكداً أن التزام المشجعين ساعد أيضاً في إنجاح مباريات المجموعة السابعة ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 التي أقيمت في الدولة خلال شهر يونيو الماضي.



وشدد رئيس الاتحاد على أن قرار عودة الجماهير إلى الملاعب المحلية بنسبة 60% سيكون سبباً رئيسياً في إنجاح المسابقات الكروية في الإمارات وجعلها أكثر قوة وإثارة ومحفزاً للاعبين وكل عناصر اللعبة.



وقال إن قرار رفع نسبة الحضور الجماهيري في الموسم الجديد سيكون تأثيره إيجابياً على أداء المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.



ودعا الشيخ راشد بن حميد النعيمي جمهور الكرة إلى مواصلة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتقيد بالتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية المختصة لضمان سلامة الجميع.. مؤكداً أن جميع ملاعب الدولة جاهزة لاستقبال المشجعين وتنفيذ البروتوكول الصحي بدقة متناهية.

#بلا_حدود