السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021
كيماري لجودلفين بطل كوين فيز في اليوم الثاني. (الرؤية)

كيماري لجودلفين بطل كوين فيز في اليوم الثاني. (الرؤية)

كيماري و«يبير» ينافسان في غريت فولتجر ستيكس

تخوض خيول جودلفين غداً الأربعاء سباق غريت فولتجر ستيكس لمسافة 2400 متر في مضمار يورك، بالمملكة المتحدة، ممثلة في كل من «كيماري» و«يبير».

ويسعى «كيماري» لجودلفين لمتابعة فوزه الرائع في رويال أسكوت بتحقيق فوزه الثاني على التوالي بسباقات الفئة الثانية، فيما ينضم إليه الفائز بالفئة الثالثة «يبير» وكلاهما منتسب للفحل «دباوي» بإشراف شارلي ابلبي.

وأظهر «كيماري» الذي يقوده وليام بيوك اليوم، قدرات تحمليه محققاً الفوز بكل أريحية على الجواد «ووردسويرث»، وذلك بسباق كوينز فاز للفئة الثانية لمسافة 14 فيرلونغ (2800 متر) في مهرجان رويال أسكوت.

وخاض «كيماري» مشاركته الأولى في السباقات في منتصف مايو، وحقق فوزاً مبهراً بفارق ستة أطوال في مشاركته الثانية في يارموث في أواخر مايو.

وعلى النقيض من ذلك، يتجه «يبير» بقيادة جيمس دويل، إلى سباق غريت فولتجر ستيكس وفي رصيده خبرة وافرة شهدت تحقيق 3 انتصارات من 9 مشاركات أبرزها فوزه الحاسم بسباق بحرين تروفي للفئة الثالثة لمسافة 2600 متر.

وفي مشاركته الأخيرة، ركض «يبير» دون غطاء قبل أن يتراجع إلى المركز السادس بسباق غوردون ستيكس للفئة الثالثة في غلورياس غودوود بنهاية يوليو.

#بلا_حدود