الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
No Image Info

الأربعاء.. اتحاد اليد يسحب قرعة الموسم

حددت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة اليد غداً (الأربعاء) موعداً لإعادة إجراء مراسم قرعة الموسم الجديد 2021 - 2022، لمسابقات فئات (الرجال، الشباب، السيدات)، وذلك بعد انسحاب فريقي نادي بني ياس لفئتي الرجال والشباب، وفريق سيدات نادي النصر، ما أدى لنقصان عدد الفرق وبالتالي تتطلب المعالجة إعادة سحب القرعة مرة أخرى، بناء على عدد الفرق لكل مسابقة.

ووجهت الأمانة العامة للاتحاد الدعوة إلى ممثلي الأندية الثمانية لحضور مراسم القرعة الجديدة التي تقام في مقر اتحاد كرة اليد بمنطقة أبوهيل، عند الساعة الثانية ظهراً.

وينطلق الموسم الجديد في الثالث من سبتمبر بالدور التمهيدي لمسابقة الدوري بمشاركة ثمانية أندية هي (الشارقة، شباب الأهلي، النصر، الجزيرة، مليحة، الوصل، دبا الحصن، العين).

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد أعلنت في وقت سابق روزنامة الموسم لفرق الرجال تتضمن بطولة الدوري، بجانب كأس السوبر التي تقام 9 سبتمبر المقبل، وتجمع فريقَي الشارقة بطل الدوري مع الجزيرة وصيف كأس صاحب السمو رئيس الدولة، فيما تقام مباريات بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة خلال الفترة من 17 ديسمبر المقبل حتى 21 يناير 2022، على أن يختتم الموسم ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة خلال الفترة من 5 - 15 أبريل 2022.

#بلا_حدود