الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

العين يستهل مشواره في دوري أدنوك بثلاثية في مرمى خورفكان

العين يستهل مشواره في دوري أدنوك بثلاثية في مرمى خورفكان

كودجو محتفلاً بهدف في مرمى خورفكان. (من المصدر)

استهل العين مشواره في الموسم الجديد في دوري أدنوك للمحترفين بالفوز على خورفكان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على استاد صقر بن محمد القاسمي.



وسجل أهداف المباراة التوغولي لابا كودجو في الدقيقتين (37، 74)، وكوامي أوتوني في الدقيقة (88)، وسجل لخورفكان إسماعيل الحمادي في الدقيقة (48).



وبسط العين سيطرته منذ البداية، وكاد البرازيلي كايو يفتتح التسجيل للعين في الدقيقة الخامسة من عرضية قوية إلا أن الحارس أحمد ديدا أبعدها خارج الملعب، وأضاع زميله لابا كودجو هدفاً سهلاً عندما انفرد بالكرة في الدقيقة 33 إلا أنه سددها ضعيفة بالرجل اليسرى في مرمى أحمد ديدا الذي استلمها بكل سهولة.



وعاد لابا في الدقيقة 37 مسدداً كرة قوية شمال الحارس استلمها من بندر الأحبابي وفشل مدافعو خورفكان في إبعادها مسجلاً بها هدف التقدم.



وفي غضون ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني أدرك خورفكان التعادل أمام العين عبر لاعبه إسماعيل الحمادي الذي سدد كرة قوية جاء منها هدف التعادل في الدقيقة 48 بعد مراوغة رائعة لمدافعي الضيوف.



وأجرى مدرب خورفكان كايو زاناردي ثلاثة تبديلات بعد هدف التعادل وأدخل إبراهيم سعيد، جونينيو وبورخا فالي بدلاء لكل من إسماعيل الحمادي صاحب الهدف، فهد حديد، وعادل سبيل ليحافظ على إيجابية النتيجة.



واحتسب حكم المباراة سلطان محمد ركلة جزاء للعين بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وتأكد لمسة يد من مسعود سليمان على كرة من بندر الأحبابي، نفذ ركلة الجزاء لابا كودجو وسجل هدف التقدم لفريقه وهدفه الثاني بالمباراة في الدقيقة 74.



وبدا الربع الأخير من المباراة متكافئاً بين الفريقين مع سيطرة في الدقائق الأخيرة للعين منحت لاعب العين كوامي أوتوني تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف للعين مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض.