الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

مدرب شباب الأهلي: الحذر من عجمان المنتشي بفوزه الأول.. «واجب»

مدرب شباب الأهلي: الحذر من عجمان المنتشي بفوزه الأول.. «واجب»

مهدي علي - مدرب شباب الأهلي ( الرؤية )

عبر مدرب شباب الأهلي مهدي علي، عن تقديره لفريق عجمان، الذي سيواجه فريقه ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين، مؤكداً صعوبة المواجهة أمام فريق منتشي بفوز كبير في الجولة الأولى على إحدى الفرق المنافسة على الدوري، وساعياً لمواصلة أدائه المتميز في ثاني مبارياته.

وقال مهدي في المؤتمر الصحفي التقديمي، للمباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء الأربعاء: «البداية الجيدة تعطيك أريحية، نجحنا في تحقيق نتيجة إيجابية والفوز في أول مباراة أمام فريق الإمارات خارج ملعبنا، ومن المهم أن نحقق نتيجة مماثلة في أول مباراة على ملعبنا».

وتابع: «المواجهة ستكون صعبة أمام فريق منتشي بفوز كبير ويسعى لمواصلة أدائه الجيد، كل هذه الأمور ننظر لها بعين الاعتبار، ثقتنا كبيرة في لاعبينا، مع التأكيد على أن الحذر مطلوب أمام فريق يجيد الهجمات المرتدة، نتمنى الظهور بشكل أفضل مما قدمناه أمام فريق الإمارات».

واعتبر مدرب شباب الأهلي أن فريقه لم يصل إلى جاهزيته بعد بسبب عدم اكتمال تشكيلة فريقه قبل انطلاق الدوري، وقال: "لم نشارك في أي مباراة ودية والفريق مكتمل الصفوف بسبب غياب 6 لاعبين مع المنتخب علاوة على عدم تسجيل 3 لاعبين أجانب، وبالتالي بدأنا الموسم ونحن نفتقد 9 لاعبين وهي مسألة صعبة على أي فريق، وكانت أول مرة يتجمع الفريق في مباراة الإمارات بالجولة الأولى".

وكشف مدرب شباب الأهلي عن أن اللاعبين الجديدين الإيرانيين أحمد نور الله، ومهدي قائدي المنضم حديثاً، إلى صفوف الفريق، يحتاجان إلى فترة من الوقت قبل الدخول في تشكيلة الفريق، وذلك من اجل الاستعداد بسبب عدم جاهزيتهم نظرا لانتهاء الموسم أخر يوليو، وكانا في مرحلة إجازة سلبية، لكن هذا لا يمنع من إمكانية مشاركة نور في جزء من مباراة عجمان إذا سمحت الظروف.

موضحاً في نفس الوقت أن نجم الفريق أحمد خليل كان على وشك المشاركة في المباراة السابقة لكن قبلها بيوم تعرض لإصابة وهو أمر خارج عن إرادتنا.