السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

حارس عجمان: عدم ترشيحي لـ«القفاز الذهبي» يحفزني لتحدٍ جديد

حارس عجمان: عدم ترشيحي لـ«القفاز الذهبي» يحفزني لتحدٍ جديد

حارس عجمان علي الحوسني. (من المصدر)

أكد حارس مرمى عجمان علي الحوسني، أن استبعاده من قائمة ترشيحات أفضل حراس المرمى في استفتاء رابطة دوري المحترفين للموسم الماضي، برغم ما أحزنه برغم ما حفّزه لبذل الكثير من الجهد لإثبات جدارته وكسب تحدٍ جديد من أجل التألق مع فريقه في الموسم الجديد من دوري أدنوك للمحترفين.

وحافظ الحوسني على تألقه معظم جولات النسخة الماضية من دوري المحترفين، واحتل صدارة أكثر حراس المرمى تصدياً للكرات في إحصائيات رابطة المحترفين، وأنهى الموسم في الصدارة بإجمالي 95 تصدياً، ومع هذا لم يترشح لنيل جائزة «القفاز الذهبي» لأفضل الحراس في المسابقة.

وقال حارس «البرتقالي»: بالتأكيد أحزنني عدم وجودي في قائمة المرشحين لأفضل حراس الموسم الماضي، ولكن ما حدث منحنى القوة وحفزني لمضاعفة جهدي مع فريقي والتأكيد على أن ما قدمته لم يكن وليد الصدفة، بل والسعي لكسب التحدي في الموسم الجديد من خلال مزيد من التألق وتحقيق النتائج الإيجابية مع عجمان.

واعتبر أن سر تألقه رغم الظروف الصعبة التي كان يمر بها عجمان الموسم الماضي، وصراعه المستمر للهروب من الهبوط حتى الجولة الأخيرة، بسبب التوفيق والدعم الكبير الذي يلقاه هو شخصياً من إدارة نادي عجمان ومن زملائه اللاعبين وكذلك من مدرب حراس المرمى، متمنياً أن تستمر نفس هذه الحالة من التألق مع موسم أكثر إيجابية لـ«البرتقالي» بعيداً عما كان يواجهه الموسم الماضي.

وأكد الحوسني أن طموحه مع فريقه ليس لها حدود ولا تتوقف عند مجرد النجاح في البقاء بدوري المحترفين، ولكنه طموح متجدد، فهو يسعى جاهداً لتقديم أفضل وكل ما لديه كل موسم، ويقوم بدوره كاملاً في حماية «عرين البرتقالي».

وحول مباراة فريقه المقبلة أمام شباب الأهلي في الجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين، أكد الحوسني أنه رغم فرحة الفوز الكبير على النصر بثلاثية نظيفة، فإن فريقه أغلق ملف تلك المباراة بعدها بساعات مباشرة، ومن ثم بدأ التركيز كله ينصب حول المباراة المقبلة أمام شباب الأهلي، خاصة أن جميع اللاعبين لديهم الطموح لمواصلة نفس المستوى من العطاء وتحقيق نتيجة إيجابية جديدة.

وقال: «بالتأكيد هي مباراة صعبة في مواجهة فريق يضم كوكبة من النجوم أصحاب الخبرة، لكن من ناحيتنا فإننا مستعدون بشكل جيد للمباراة، ولدينا ثقة في أنفسنا بوجود مجموعة من اللاعبين الجيدين ومدرب متميز مثل غوران، وكلي ثقة في قدرة زملائي على تقديم مباراة رائعة، وأعتقد أننا قادرون على حصد الثلاث نقاط».