الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

مدرب الشارقة: نتطلع لتحقيق الفوز على الظفرة

مدرب الشارقة: نتطلع لتحقيق الفوز على الظفرة

عبدالعزيز العنبري.

أكد مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري، جاهزية فريقه لخوض مباراة الظفرة في دوري أدنوك للمحترفين، موضحاً أن استعدادات الفريق للمباراة تمضي بشكل جيد وتشهد التدريبات تركيزاً كبيراً من جانب اللاعبين، مشدداً على أهمية مباراة الظفرة لاستمرار النتائج الإيجابية، ولذلك نتطلع لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث من منطقة الظفرة.

وعبّر العنبري عن رضاه عن أداء لاعبيه أمام اتحاد كلباء في الجولة الأولى لدوري المحترفين خصوصاً الأجانب الجدد «المباراة كانت صعبة على الجميع، وأغلب مدربي الدوري عانوا من صعوبة اللعب في الطقس الحار، وهو ما عانى منه بالطبع منافسنا اتحاد كلباء وأثر عليهم».

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم الأربعاء: «تأثر بعض اللاعبين الذين لم يلتحقوا بنا من بداية الإعداد، لكن الأداء بصورة عامة كان جيداً تحديداً المحترف الكونغولي مالانغو الذي شكل خطورة كبيرة على دفاع الخصم، وكان يتواجد معه دائماً اثنان من المدافعين وهو ما منح زملاءه فرصة للتقدم».

وتابع: «بالنسبة لبيرنارد فقد قام بدور جيد في ربط الدفاع بالهجوم وفي النهاية خرجنا بنتيجة إيجابية مهمة في بداية مشوارنا وأتوقع ظهور الثنائي مالانغو وبيرنادر بشكل جيد في مباراتنا أمام الظفرة».