الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

تيغالي يقود النصر لاكتساح العروبة بخماسية في دوري أدنوك

قاد مهاجم النصر «المخضرم» سيباستيان تيغالي فريقه لتحقيق أول فوز له في دوري أدنوك للمحترفين، بتغلبه على ضيفه العروبة بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمسابقة، ليعوّض «العميد» خسارته بثلاثية في الجولة الأولى أمام

عجمان.



أحرز تيغالي الهدفين الأول والثالث لفريقه في الدقيقتين 4 و41، بينما أحرز المدافع البرازيلي جلوبر ليما الهدف الثاني في الدقيقة 39، قبل أن يضيف النصر هدفين في الوقت المحتسب بدل ضائع من زمن اللقاء عن طريق البرتغالي توزي ولاعب الرأس الأخضر ريان مينديز.



بهذه النتيجة جمع النصر أول 3 نقاط في رصيده بالدوري، فيما لا يزال الوافد الجديد لدوري المحترفين فريق العروبة دون رصيد من خسارتين متتاليتين واستقبلت شباكه 9 أهداف حتى الآن.



وأثبت تيغالي أنه هداف من طراز فريد، بعدما نجح في إحراز أول أهداف فريقه في الدوري، الذي صام عن التهديف في المباراة السابقة بسبب غياب مهاجمه المخضرم للإيقاف من الموسم الماضي، قبل أن يضيف لاحقاً هدفاً ثانياً شخصياً له اقتحم به دائرة هدافي الدوري.



وفرض النصر تفوقه في الشوط الأول لعباً ونتيجة، ونجح في إحراز 3 أهداف متتالية، في الوقت الذي لم يفلح العروبة في الدفاع بشكل جيد، ولا في تهديد خطورة حقيقية على مرمى حارس «العميد» عبدالله التميمي، وعلاوة على تألق تيجالي ظهر في الصورة أيضاً ضياء سبع الذي صنع الهدفين الثاني والثالث لزميله.



تحرر العروبة من مخاوفه في الشوط الثاني بعد تأخره بثلاثية في الشوط الأول، وبادل النصر الهجمات، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة تهديف خطيرة، أبرزهم هدف أحرز بالفعل عن طريق النيجيري كنجسلي، لكن تقنية «الفار» أشارت بوجود خطأ عليه، قبل أن يختتم النصر أهدافه بهدفين متتاليين في الوقت المحتسب بدل ضائع عن طريق توزي ومينديز.