الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

إدواردو: أسعى لتحقيق أكثر من «الثلاثية» مع شباب الأهلي

إدواردو: أسعى لتحقيق أكثر من «الثلاثية» مع شباب الأهلي

من مشاركة كارلوس إدواردو مع شباب الأهلي في مباراة عجمان. ( من المصدر)

بعدما كان استمرار البرازيلي كارلوس إدواردو مع فريق شباب الأهلي بداية الموسم الماضي، محل شك نظراً لعدم تقديمه وقتها «أوراق اعتماده» كمحترف أجنبي متميز قادر على ترجيح كفة فريقه، فإن كل هذا تغير خاصة مع تولي مهدي علي المسؤولية الفنية للفريق، وأصبح اللاعب أحد أهم عناصر «الفرسان»، وساهم مع زملائه في التتويج بـ«الثلاثية» بل وشاءت الظروف أن يكون هو الأجنبي الوحيد الذي يستمر في صفوف الفريق في الموسم الجديد، بعد رحيل الباقيين لأسباب مختلفة.

كل هذه المحفزات، جعلت كارلوس يتطلع ليكون موسمه الثاني مع شباب الأهلي أكثر تألقاً وحافلاً بإنجازات وألقاب لا تقل عما حققه في الموسم الأول، وهو ما دعاه للتأكيد على أن كل المؤشرات توحي أن الموسم الجديد لن يقل تألقاً عن سابقه في ظل تحضيرات «جيدة جداً» وبرنامج إعداد قوي.

وقال اللاعب البرازيلي في تصريحات نقلتها عنه صحيفة «لانس» الرياضية البرازيلية: «الموسم الماضي كنا منافسين للغاية، أحرزنا 3 ألقاب، ونافسنا في النهاية على الدوري، نحن نريد المزيد هذا الموسم، برنامجنا التحضيري للموسم الجديد تم بشكل جيد جداً، مع بداية الموسم تركيزنا أنصب على المنافس في كل المسابقات الرسمية التي نشارك فيها».

وبعد مرور جولتين من عمر مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، نجح فريق شباب الأهلي في حصد العلامة الكاملة من فوزين متتالين على فريقي الإمارات وعجمان، وحقق المطلوب منه في أولى مسابقات الموسم المحلي.

وأردف إدوادو: «الفوز في بداية المشوار يمنح الفريق مساحة للعمل والاستمرارية بثقة أكبر وهذا مهم جداً بالنسبة لنا كلاعبين، ويمنحنا القدرة على تقديم أفضل ما لدينا في الملعب، سواء بشكل جماعي للفريق أو كأداء فردي».

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البرازيلي قدم موسماً كبيراً الموسم الماضي مع شباب الأهلي، مبينة أنه شارك في 37 مباراة رسمية، سجل خلالهم 13 هدفاً وصنع 4 أهداف، وبلغ مجموع زمن مشاركاته 2884 دقيقة، وحقق فريقه 21 فوزاً و12 تعادلاً و4 هزائم فقط خلال موسم بالكامل، مؤكدة انه رقم جيد جداً ومع هذا فقد عبر كارلوس عن حصد المزيد.