الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

خورفكان يستضيف نهائي كأس الصالات بين النصر والظفرة

خورفكان يستضيف نهائي كأس الصالات بين النصر والظفرة

من آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في كأس السوبر. (أرشيفية)

تحتضن صالة نادي خورفكان في المنطقة الشرقية مساء غد الثلاثاء، المباراة النهائية لكأس الإمارات لكرة قدم الصالات بين فريقي النصر والظفرة، في مباراة ساخنة وثأرية لتحديد بطل ثاني ألقاب الموسم المحلي، بعد كأس السوبر الذي حسمه الظفرة أيضاً لمصلحته.

وكان الفريقان تأهلا إلى النهائي بتخطيهما عقبة فريقي شباب الأهلي ومليحة في نصف النهائي، حيث فاز النصر على شباب الأهلي ذهاباً 3-صفر وإياباً 7-1 في حين تخطى الظفرة منافسه مليحة بالتعادل ذهاباً 3-3 والفوز إياباً 2-1.

ويعتبر هذا النهائي الثالث على التوالي الذي يجمع بين النصر والظفرة خلال آخر 4 أشهر تقريباً، حيث كانت المواجهة الأولى بين الفريقين في أبريل الماضي في ختام «بلاي أوف» النسخة الـ11 من الدوري، حيث فاز الظفرة ذهاباً 2-صفر، وخسر إياباً 4-5 وتوج بلقب الدوري.

أما المواجهة الثانية بينهما فكانت في بداية أغسطس الجاري، في نهائي كأس السوبر الذي استضافته صالة نادي مليحة، وكان الفوز والتتويج فيه أيضاً لمصلحة الظفرة الذي حسم اللقاء لمصلحته 2-1 وحسم أول ألقاب الموسم المحلي.

يضم الفريقان عناصر مميزة من اللاعبين المواطنين والمقيمين ويقود النصر المدرب البرازيلي رافائيل الذي أحدث طفرة كبيرة في الفريق وقاده للفوز بكأس رئيس الدولة ووصافة الدوري الموسم الماضي، وخسر معه كأس السوبر هذا الموسم، ومن أبرز لاعبيه محمد عبيد وطاهر حسن وخالد حارب وجلال الصيادي وصالح شريف وبيدرو هنريك ونجمه الخطير ماركوس ناسمنتو.

ويقود الظفرة المدرب الصربي ايدو القادم إلى الدوري الإماراتي من منتخب لبنان، وهو أيضاً أحدث طفرة ونقلة كبيرة في مسيرة الفريق ونجح في إعادته إلى الواجهة ومنصات التتويج من جديد. وتضم تشكيلته الورقة الرابحة في الفريق اللاعب البرازيلي المقيم ميجويل كينجي وأندري ومحمد الهاشمي وحمدان الكثيري وجاسم إبراهيم والحارس محمد الحيدري.