الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
بعيد أحدث نجوم شادويل. (من المصدر)

بعيد أحدث نجوم شادويل. (من المصدر)

«بعيد» يواجه «لودروم» في بري مولان الفرنسي

يواجه المهر غير المهزوم «بعيد» لشادويل الفائز بصورة لافتة في سباق ثروبريد ستيكس في غودوود، 5 خصوم أقوياء في سباق بري مولان للفئة الأولى غداً الأحد على مضمار لونغ شامب الفرنسي أبرزها ممثل جودلفين «فيكتور لودروم».

ويقود «بعيد» البالغ من العمر 3 سنوات الفارس جيم كرولي، وهو المرشح الأول للفوز بالسباق، وتحقيق فوزه الخامس على التوالي، بإشراف المدرب ويليام هاجاس، الفائز بهذا السباق مع أقلام في 2009.

ويسعى «فيكتور لودروم» لتحقيق فوز ثالث بالفئة الأولى على مسافة الميل وحقق ابن «شمردل» الفوز على نفس المضمار في عمر السنتين بسباق بري جان لوك لاغاردير في 2019 قبل أن ينال شرف الفوز بسباق الجنيز الفرنسي.

ويشارك «فيكتور لودروم» في بري دي مولان للعام الثاني على التوالي بعد حلوله في المركز الخامس في نسخة قوية من السباق قبل 12 شهراً حينما تغلب «بيرشيان كينغ» على «بيناتوبو».

وقدم «فيكتور لودروم» الذي يقوده اليوم ميكايل بارزلونا، أداء مبشراً بسباق بري دو موغويه للفئة الثانية وسباق بري ديسباهان للفئة الأولى في مايو قبل أن يحقق فوزاً سهلاً على مسافة الميل بسباق بري مسيدور للفئة الثالثة.

وتراجع جواد الأربع سنوات إلى المركز السابع خلف أفضل جواد على مسافة الميل في العالم «بالاس بير» في مشاركته الأخيرة بإشراف مدربه أندريه فابر في بري جاك لو ماروا للفئة الأولى في دوفيل يوم الأحد 15 أغسطس.

وينافس على اللقب «لوب يا فرنانديز» بقيادة أورتيز مندزابل، و«أوردر أوف أستراليا» بقيادة ريان مور، و«نوفمبا» بقيادة بايروهان مورزاباييف، و«سنو لانترن» بقيادة سين لفيي.

#بلا_حدود