السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021

الأمريكي شون بطل النزال الرئيسي في «محاربي الإمارات الدولية»

توج الأمريكي شون بنش بطلاً للنزال الرئيسي لبطولة محاربي الإمارات في نسختها الدولية الـ22 التي استضافتها صالة جوجيتسو أرينا بأبوظبي بعد تغلبه على الفلسطيني راني سعدة بقرار الحكام ضمن مسابقة وزن الديك.

وشهدت البطولة مشاركة كبيرة من 28 مقاتلاً من مختلف دول العالم، وشهدت البطولة حضور الجماهير في المدرجات.

توج الفائزين رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو محمد بن دلموك الظاهري، ورئيس اللجنة المنظمة فؤاد درويش.

وحضر المنافسات عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وكريث براون رئيس الاتحاد الدولي للألعاب القتالية المختلطة، وطارق المهيري المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ الأمين العام للاتحاد العربي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، وسام أبي نادر، عضو الاتحاد الدولي للألعاب القتالية المختلطة.

وأعرب رئيس اللجنة المنظمة فؤاد درويش عن سعادته بنجاح النسختين 21 و22 العربية والدولية لمحاربي الإمارات، مؤكداً أن النجاحات التي حققتها المنظمة في وقت قصير دليل على أن اللعبة تسيير في الطريق الصحيح، خصوصاً أن محاربي الإمارات مرشحة ضمن أفضل منظمة فنون قتالية مختلطة معUFC و Bellator ضمن الدورة 13 لجوائز رابطة مقاتلي الفنون القتالية المختلطة للمرة الثالثة.

وقال درويش: «هدفنا أن نصل للعالمية في عام 2025، وعملنا بجد في العامين الماضيين واستطعنا بالتعاون مع شركائنا والرعاة جذب أبطال من أكثر من 67 دولة حول العالم رغم جائحة كورونا، وهو نجاح كبير يحسب للإمارات بفضل منشآتها الرياضية وبنيتها التحتية العالمية».

وأشار إلى أن اتحاد الإمارات للجوجيتسو وبعد دعم الفنون القتالية المختلطة ساهم كثيراً في تعزيز واستقطاب الجماهير لمتابعة «محاربي الإمارات»، ونسعى كذلك إلى مواصلة دورنا الريادي في التواجد في كل دول المنطقة في ظل الاهتمام بالرياضة في الدول العربية.

ووجّه درويش الشكر إلى عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي للجوجيتسو و MMA والاتحاد الآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، على دعمه ومتابعته المستمرة وحرصه على قيادة الحدث للنجاح، كما وجّه الشكر لفريق العمل في بالمز الرياضية على جهودهم المبذولة لتوفير كل عوامل النجاح لـ"محاربي الإمارات."

#بلا_حدود