السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021
من مباراة الشارقة والوصل في كأس الخليج العربي.(الرؤية)

من مباراة الشارقة والوصل في كأس الخليج العربي.(الرؤية)

3 مواجهات كلاسيكو في الجولة الثالثة لدوري أدنوك للمحترفين

تعود عجلة بطولة دوري أدنوك للمحترفين للدوران في جولته الثالثة بعد توقف أسبوعين بداعي استحقاق تصفيات كأس العالم الذي خاض فيه المنتخب الوطني مباراتين أمام لبنان وسوريا تعادل فيهما 0-0 و1-1 توالياً، ليعود اللاعبون إلى أنديتهم مجدداً للدخول في غمار الدوري والسعي لحصد النقاط.

تنطلق الجولة الثالثة بثلاث مباريات في يومها الافتتاحي، حيث يستضيف فريق خورفكان ضيفه الوحدة في استاد صقر بن محمد القاسمي في السادسة و45 دقيقة، وهي مواجهة تكتسب أهمية كبرى للضيوف الذين يدخلونها وأعينهم في مباراة دوري أبطال آسيا المرتقبة الثلاثاء المقبل أمام الشارقة ضمن ثمن نهائي البطولة الآسيوية العزيزة.

لذلك يرغب أصحاب السعادة برصيدهم 4 نقاط في تحقيق الفوز على نسور الخور الذين حصدوا نقطة وحيدة من جولتين وهم في حاجة لتحقيق فوزهم الأول في الموسم الجديد.

وفي إمارة رأس الخيمة يستضيف فريق الإمارات ضيفه الظفرة في السادسة و45 على استاد، وهي مواجهة الجريحين اللذين لم يحصدا أي نقطة حتى الآن ما يضاعف من معدل الإثارة قياساً على رغبة كلا الفريقين لحصد نقاطهما والابتعاد عن القاع ولو قليلاً.

ويُختتم اليوم الافتتاحي للجولة بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الملك الشرقاوي وضيفه فريق الوصل عند التاسعة على أرضية استاد الشارقة، ويدخل صاحب الأرض إلى المواجهة وعينه على مباراته الآسيوية التي لا تقبل القسمة على اثنين ولا مجال فيها للتعويض أمام ضيفه الوحدة، لذلك فالفوز في مواجهة الوصل مهم للغاية لتعزيز الثقة والنجاعة البدنية والفنية والذهنية.

يمتلك الشارقة 6 نقاط من فوزين، بينما للوصل 4 نقاط من فوز وتعادل.

ختام الجولة

تُختتم الجولة الثالثة مساء السبت بأربع مباريات، تجمع بين العروبة وشباب الأهلي في استاد الفجيرة، وبني ياس يستضيف العين في الشامخة، والنصر يحل ضيفاً على حامل اللقب فريق الجزيرة، ثم نمور كلباء تسعى لإخماد بركان عجمان في استاد اتحاد كلباء بالإمارة الباسمة.

#بلا_حدود