الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
من مباراة الشارقة والجزيرة. (الرؤية)

من مباراة الشارقة والجزيرة. (الرؤية)

الشارقة بطلاً لكأس سوبر اليد للمرة الرابعة تاريخياً

توج الشارقة بطلاً لمسابقة كأس السوبر الإماراتي لكرة اليد 2021-2022، للمرة الرابعة، وذلك بعد تفوقه على الجزيرة بنتيجة (26-22)، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس، على صالة راشد بن حمدان في نادي النصر.

وتُوج لاعبو الشارقة بالكأس والميداليات الذهبية، بينما مُنح لاعبو الجزيرة الميداليات الفضية، حيث شارك في مراسم التتويج كل من الأمين العام المساعد لهيئة الرياضة خالد المدفع، ورئيس اتحاد كرة اليد نبيل عاشور، ورئيس مجلس الشارقة الرياضي عيسى هلال، بجانب ممثلي إدارتي ناديي الشارقة والجزيرة.

وشهدت المباراة ندية كبيرة في الشوط الأول بين لاعبي الفريقين، إلا أن لاعبي الملك نجحوا في إنهائها لمصلحتهم بنتيجة (15-11)، بالرغم من محاولات من لاعبي الجزيرة، المستميتة لإدراك التعادل في قبل نهاية الحصة الأولى.

وبلغت قمة الإثارة في الشوط الثاني، وذلك بعدما استطاع لاعبو الجزيرة تقليص الفارق مع الشارقة ومن ثم تحقيق التعادل لتصبح النتيجة (17-17)، وتتحول المباراة بالسجال بين الفريقين إذ يتقدم كل فريق والثاني يدرك التعادل.

وشهدت الدقائق الأخيرة للشوط الثاني ضغطاً كبيراً من قبل لاعبي الشارقة على جبهة الجزيرة، موسعين الفارق مع الجزيرة إلى 4 أهداف، لتنتهي المباراة بنتيجة (26-22).

#بلا_حدود