الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
من مباراة شباب الأهلي والعروبة ضمن دوري ادنوك للمحترفين. (تصوير: عيسى البلوشي)

من مباراة شباب الأهلي والعروبة ضمن دوري ادنوك للمحترفين. (تصوير: عيسى البلوشي)

العروبة يوقف سلسلة انتصارات شباب الأهلي

أوقف العروبة سلسلة انتصارات شباب الأهلي دبي في دوري أدنوك للمحترفين، وذلك بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله على استاد الفجيرة (ملعب العروبة) لحساب الجولة الثالثة علماً بأن الفرسان حقق الفوز في الجولتين الماضيتين.

ورفع شباب الأهلي رصيده للنقطة السابعة في المركز الثالث، وفي المقابل وضع العروبة أول نقطة في رصيده بعدما خسر في الجولتين الماضيتين، محتفظاً بمركزه في مؤخرة الترتيب (14).

وجاءت بداية المباراة سريعة من قبل شباب الأهلي الذي بدا واضحاً أنه يبحث عن الهدف الأول منذ الدقائق الأولى، حيث أنقذت العارضة مرمى العروبة من استقبال أول الأهداف ونجح البرازيلي كارلوس إدواردو في تسجيل هدف التقدم لشباب الأهلي في الدقيقة 28، عندما تابع بنجاح تسديدة محمد جمعة.

ولم يتأخر رد العروبة كثيراً ليأتي أحمد موسى بهدف التعادل في الدقيقة 37، معيداً المباراة لنقطة البداية، علماً بأنه الهدف الأول للعروبة في دورينا، حيث لم يسجل أي هدف في الجولتين السابقتين.

ومع بداية الحصة الثانية للمباراة أنقذ ماجد ناصر مرماه من هدف محقق في الدقيقة 49، بعدما نجح في التصدي لتسديدة علي مدن القوية.

وأهدر البرازيلي إيغور خيسوس فرصة التقدم لشباب الأهلي، مسدداً الكرة وهو في مواجهة المرمى برعونة أعلى شباك العروبة لخارج الملعب.

فيما لم تشهد الثلث ساعة الأخيرة للشوط الثاني للمباراة، أي خطورة تذكر من قبل الفريقين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بينهما.

#بلا_حدود