الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
No Image Info

دوري كرة السلة للكراسي المتحركة ينطلق 29 أكتوبر

ينطلق الدوري المحلي لكرة السلة للكراسي المتحركة في الـ29 من أكتوبر المقبل، بمشاركة 4 أندية تشمل دبي لأصحاب الهمم، والعين، والثقة، وخورفكان.

وأجريت قرعة الدوري مساء أمس السبت في نادي دبي لأصحاب الهمم برئاسة عبدالله حسن الفلاسي رئيس اللجنة الرياضية وشؤون المنتحبات باللجنة البارالمبية.

وأكد الفلاسي أن هذا الموسم سيكون استثنائياً، وأن دوري كرة السلة للكراسي المتحركة سيشهد نقلة نوعية ومتابعة جماهيرية بعد شغف وانقطاع للدوري بسبب الجائحة، مشيراً إلى أن ذلك سيضفي أجواءً حماسية على منافساته.

وقال: «ستقام منافسات دوري كرة السلة للكراسي المتحركة على دورين بواقع 3 جولات في كل دور بإجمالي 6 جولات على أن تبدأ منافسات الدور الأول في التاسع والعشرين من أكتوبر المقبل بمواجهتي ناديي دبي والثقة في الجولة الأولى على أن يلتقي نادي العين مع نادي خورفكان في اليوم نفسه وفي الجولة الثانية يلتقي نادي الثقة بالعين، وفي المباراة الثانية يلتقي خورفكان مع نادي دبي».

وأضاف: "ستشهد الجولة الثالثة لقاءات نادي العين مع دبي، والثقة مع خورفكان في شهر يناير، وفي الشهر نفسه سيبدأ الدور الثاني بلقائي الثقة ودبي وخورفكان مع نادي العين في الجولة الرابعة على أن تضم الجولة الخامسة لقائي العين مع الثقة، ودبي مع خورفكان ليختتم الدوري بالجولة السادسة في مارس المقبل بلقائي دبي مع العين، وخورفكان مع الثقة".

كما أجريت في المناسبة نفسها قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة السلة للكراسي المتحركة.. وأسفرت عن وقوع نادي الثقة مع نادي خورفكان، ونادي العين مع نادي دبي، وذلك في الـ13 من مايو المقبل، على أن يتأهل الفائزان للنهائي المزمع إقامته في اليوم التالي الموافق الـ14 من مايو 2022.

#بلا_حدود