السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

أبوظبي تستضيف بطولة مبادلة للتنس في ديسمبر

أبوظبي تستضيف بطولة مبادلة للتنس في ديسمبر

كشفت شركة فلاش للترفيه، الجهة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس، عن عودة البطولة الأبرز لمحترفي التنس في منطقة الخليج إلى موطنها في أبوظبي في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية بين 16-18 ديسمبر المقبل.

ويشارك في النسخة الجديدة من البطولة 6 من أبرز لاعبي التنس في العالم و2 من أفضل اللاعبات للتنافس على مدى 3 أيام زاخرة بالتشويق ضمن بيئة صحية وآمنة.

وتنطلق النسخة الـ13 لبطولة مبادلة العالمية للتنس بإجراءات احترازية ستحدد أعداد الجماهير التي ستتمكن من التشجيع والحضور في مدرجاتها بما يتسق مع اللوائح التنظيمية لحكومة أبوظبي.

وبالتوازي مع ذلك، سيحظى عشّاق الرياضة العالميون الآن بفرصة حضور فعاليات البطولة شخصياً، لا سيما بعد قرار لجنة إدارة الطوارئ والأزمات الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي بالترحيب بالمسافرين الدوليين الحاصلين على التطعيم ضد فيروس كوفيد-19 من جميع الدول دون الخضوع للحجر الصحي الاحترازي.

واعتمدت جملة من التدابير الاحترازية لضمان سلامة الجميع أثناء أيام البطولة الثلاثة لتمتد تلك التدابير إلى الأنشطة والفعاليات المصاحبة.

+ أن يكون المشجع من الفئة العمرية فوق 12 عاماً من مطعماً بالكامل.

+ إبراز تطبيق الحصن بلون حالة أخضر لإثبات تلقي جرعتي اللقاح، ونتيجة فحص سلبية لفترة صلاحية لا تتجاوز الـ48 ساعة من توقيت الدخول لمنطقة البطولة.

+ الأطفال دون 12 عاماً يمكنهم إبراز نتيجة فحص سلبية لا تزيد على 48 ساعة.

+ ارتداء الكمامات في جميع الأوقات والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي طوال فترة الفعالية.