الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

المعسكر الأول لأكاديمية فاطمة بنت مبارك لكرة الطائرة

المعسكر الأول لأكاديمية فاطمة بنت مبارك لكرة الطائرة
تتوجه بعثة فريق نادي أبوظبي للسيدات لكرة الطائرة، في الـ18 من سبتمبر الحالي إلى الشارقة، لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى 23 سبتمبر، يتم خلاله تدريب اللاعبات على فترتين صباحية ومسائية، ليكتسبن أحدث التكتيكات الحديثة في لعبة كرة الطائرة.

ويترأس الوفد ويشرف عليه فاطمة العامري، ممثلة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية الجهة المنظمة للمعسكر، حيث يتمحور الهدف الأساسي من إقامته تعزيز الفريق الأول بمواهب جديدة، تمتلك المهارات الحديثة والتكتيكات الخاصة في كرة الطائرة.

ويعتبر انضمام عدد من المواهب الصاعدة إلى فريق حديث، الإنجاز الحقيقي والثمرة الأولى من ثمار الاهتمام والمتابعة المستمرة لمجلس إدارة الأكاديمية للرياضات المختلفة.


وتقيم أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية المعسكر الأول في إطار سعيها الدائم لإعداد وتجهيز لاعبات على مستوى عالي من اللياقة البدنية والجاهزية وتشجيعهم على ممارسة الرياضة بشكل احترافي، حيث كانت تقام التدريبات بشكل دوري ومنتظم في نادي أبوظبي للسيدات.


وتهدف الأكاديمية من وراء تنظيم مبادراتها إلى تقديم الدعم بشكل مباشر في جعل الرياضة عنصراً أساسياً في الحياة اليومية للمرأة الإماراتية، ما يضمن لها تبني أسلوب حياة صحي ونشط ويعزز غرس قيم الروح الرياضية في الوعي العام لدولة الإمارات.