السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

موانئ دبي العالمية للغولف 2021 بحضور الجماهير

موانئ دبي العالمية للغولف 2021 بحضور الجماهير

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، تنطلق النسخة 13 من بطولة موانئ دبي العالمية للغولف في الفترة من 18 - 21 نوفمبر المقبل، حيث يشهد الحدث منافسات قوية بين أبرز لاعبي الغولف في العالم لإحراز المركز الأول في أوروبا ضمن فعاليات «سلسلة رولكس» لموسم 2021.

تعود بطولة موانئ دبي العالمية من جديد تزامناً مع تأكيد عودة الجماهير إلى ملاعب دبي ضمن الحدث الذي يمثل ختام الموسم ضمن الجولة الأوروبية في دبي. ويمكن لعشاق الغولف الحصول على التذاكر المجانية بالإضافة إلى العديد من المزايا والخيارات الأخرى ضمن فعاليات «سلسلة رولكس»، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني هنا www.ticketmasteruae.ae

ويشارك في الجولة الأوروبية 50 لاعباً من أفضل لاعبي الغولف حول العالم، حيث يتنافسون في ملعب عقارات جميرا للغولف، الذي صممه «جريج نورمان»، الحائز لقب البطولة المفتوحة مرتين. ويبلغ مجموع الجوائز المالية في البطولة 9 ملايين دولار.

ويشهد الحدث أيضاً إقامة العديد من الفعاليات المخصصة للجمهور، وتجمع هذه الفعاليات بين إثارة لعبة الغولف العالمية والأنشطة الترفيهية الممتعة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالدخول إلى صالة الضيافة الخضراء رقم 16، التي توفر إطلالات رائعة على المساحات الخضراء بالإضافة إلى الوصول إلى نادي عقارات جميرا للغولف ومشاهدة المباريات من خلال صالة الضيافة الخضراء رقم 18. كما تقدم وجبات الإفطار، ووجبات الغذاء والمشاوي، والوجبات الخفيفة بالإضافة إلى المشروبات والمرطبات المتنوعة واللذيذة.

تشهد بطولة موانئ دبي العالمية للغولف أيضاً عودة «بطولة الرابطة الأوروبية للاعبي الغولف من أصحاب الهمم» إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يشارك 8 من أبرز لاعبي الغولف من أصحاب الهمم في منافسة لإحراز الكأس في 19 و20 نوفمبر ضمن النهائيات التي تقام في دبي.