الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الظاهري ثالثاً في بطولة العالم للكارتينغ

الظاهري ثالثاً في بطولة العالم للكارتينغ

راشد الظاهري. (وام)

فاز راشد الظاهري نجم الكارتينغ الإماراتي بالمركز الثالث في أولى سباقات بطولة كأس العالم للكارتينغ المفتوحة التي أقيمت في لوناتو بإيطاليا وذلك بمشاركة أكثر من 250 سائقاً يمثلون أكثر من 50 دولة.

ونجح راشد الظاهري مع فريقه الجديد «Kart Republic» في التواجد ضمن المراكز الثلاثة الأولى بالسباق واعتلاء منصة التتويج بعد منافسة كبيرة مع المتسابقين.

وقال راشد الظاهري إن السباق كان صعباً وتنافس جميع المشاركين من أجل تحقيق المركز الأول.. متوجهاً بالشكر إلى فريق عمل «Kart Republic» على دعمهم.. كما أعرب عن أمله في تحقيق المركز الأول في السباق القادم الذي يقام في مدينة أدريا.

من جانبه، قال الإيطالي فاوتسو إيبوليتي مدرب راشد الظاهري إن ما تحقق في السباق الأول يعد إنجازاً فاللاعب الإماراتي الموهوب نجح في الصعود على منصة التتويج بجدارة بعد أن أظهر مثابرة كبيرة وحرصاً على تحقيق التميز في هذا السباق العالمي.

يشار إلى أن سباق الكارتينغ العالمي أقيم على حلبة سباق Lonato Karting المبتكرة التي تمت الموافقة عليها من الاتحاد الدولي للسيارات ويبلغ طول مضمارها 1200 متر ويطلق عليها اسم «مركز عالم الكارتينغ» نظراً للعدد الكبير من السباقات الشهيرة التي تنظمها الحلبة.