الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

إدارة الإمارات تجدد الثقة بالمدرب واللاعبين

إدارة الإمارات تجدد الثقة بالمدرب واللاعبين

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات يوسف البطران مواصلة العطاء والعمل على تطوير كرة القدم في النادي بداية من الفريق الأول حتى المراحل السنية، مجدداً ثقته بمدرب ولاعبي الفريق الأول على مواجهة التحديات والظهور بالمستوى الذي يليق بسمعة النادي بعد خسائره الأربع في الجولات الماضية من دوري أدنوك للمحترفين.

وطالبت إدارة النادي اللاعبين بمضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة للوصول إلى الجاهزية الكاملة التي تساعدهم على تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة لإسعاد جماهيرهم.

وأكد البطران خلال لقائه مع الجهاز الإداري والفني ولاعبي الفريق الأول بحضور أعضاء مجلس الإدارة حرص إدارة النادي على توفير كل عوامل النجاح لضمان تحقيق النتائج الإيجابية.

من جهتهم أعرب لاعبو الفريق الأول عن سعادتهم باللقاء وقال كابتن وحارس الفريق الأول علي صقر إن لقاء رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لأنهم في حاجة ماسة لمثل هذه الاجتماعات والجلسات التي يتم خلالها تبادل الآراء، ومناقشة حالات الضعف التي ظهرت خلال الفترة الماضية ومحاولة معالجتها، حتى لا تتكرر في المستقبل.

وشدد صقر على أن زملاءه اللاعبين على قدر عالٍ من المسؤولية، ويمتلكون إمكانات فنية وبدنية عالية تؤهلهم لتحقيق النتائج التي تسعد جماهيرهم.