السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

باروت: تركيز إيسايلا على الملعب ينعكس إيجاباً على بني ياس

حقق وصيف دورينا في الموسم الماضي نادي بني ياس فوزه الأول في الموسم الجديد بصعوبة على مضيفه الظفرة (2-1) ضمن الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين بعد 3 جولات لم يحصد فيها السماوي إلا نقطة من تعادله مع الوحدة ضمن الجولة الثانية.

وأكد المحلل الفني عيد باروت على أهمية العمل بلا كلل من أجل إعادة الفريق لمكانه الصحيح باستحضار مكتسبات الموسم الماضي وتعزيزها بالنجاح في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن كل ما يحتاجه بني ياس للعودة مثلما كان هو تركيز المدرب دانييل إيسايلا على الملعب ما ينعكس إيجاباً على اللاعبين.

وأوضح باروت «على المدرب أن يلتزم العمل ويترك التصريحات الصحفية وانتقادات التحكيم والعمل من أجل استعادة الفريق لبريقه ولا سبيل لذلك إلا بالعمل المركز منه ومن اللاعبين وكل أطراف المنظومة».

وأضاف «أجواء التوتر السلبية التي أشاعها المدرب أثناء مباراة العين ضمن الجولة الثالثة بكثرة احتجاجه على حكم المباراة تسببت في طرد صانع ألعابه نيكولاس خيمينز ثم أعقبها بتصريحاته الغريبة في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة فنجم عنها مخالفته بالإيقاف عن مرافقة فريقه في المنطقة الفنية وتغريمه مبلغاً من المال».

وتابع «إذا صب المدرب تركيزه على إعداد فريقه وتهيئته يستطيع بني ياس العودة لأنه فريق جيد ظهرت سطوته بقدوم المدرب الروماني وفقط عليه أن يعيد الأمور ويستثمر فوزه الأخير على الظفرة 2-1 لعودة الفريق بالأداء القوي خصوصاً بعد قدوم المهاجم إسحاق ثيلين الذي أظهر من تحركاته أنه لاعب يُنتظر منه الكثير».

وشدد باروت على أهمية العمل الجماعي، مبيناً «على اللاعبين العمل على أنفسهم وتطوير الجوانب البدنية خاصة عامر عبدالرحمن الذي يعاني بدنياً ولو استعاد كامل لياقته يستطيع مساعدة بني ياس كثيراً ويمكنه صناعة الفارق للسماوي بكل سهولة».