الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

تذاكر إضافية لبطولة يو إف سي 267

تذاكر إضافية لبطولة يو إف سي 267
طرحت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي تذاكر إضافية لبطولة يو إف سي 267 والتي تجمع بين بلاهوفيتش ضد تيكسيرا لتلبية الإقبال الكبير من هواة رياضات الفنون القتالية ونزالات "يو إف سي" من المنطقة والعالم على حضور منافساتها في 30 أكتوبر بجزيرة ياس ضمن "أسبوع أبوظبي للتحدي".

ويؤكد نفاد التذاكر الأولى في وقت قياسي المكانة الرائدة للعاصمة الإماراتية على خريطة الوجهات المفضلة للفعاليات الرياضية والترفيهية عالمية المستوى، ويعكس أيضاً الشعبية المتنامية لمنافسات "يو إف سي" في المنطقة.

وتعاونت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي مع الاتحاد أرينا والشركاء والجهات المعنية وذات الصلة، لاتخاذ الخطوات اللازمة لطرح التذاكر الإضافية لمواكبة الطلب الإقليمي والعالمي، مع الالتزام بمتطلبات الطاقة الاستيعابية لحضور الجمهور في الفعاليات الحية التي حددتها لجنة إدارة الطوارئ والأزمات الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي.


وينتظر هواة "يو إف سي" سلسلة من النزالات الحية الحافلة بالقوة والمنافسة، أبرزها المواجهة المرتقبة في النزال الرئيسي عندما يدافع البولندي يان بلاهوفيتش عن لقبه في فئة وزن الخفيف الثقيل أمام المصنّف الأول جلوفر تيكسيرا.


وتُشكل نزالات يو إف سي 267: بلاهوفيتش ضد تيكسيرا ختاماً مثالياً يُسدل الستار على "أسبوع أبوظبي للتحدي" الذي يشهد أيضاً باقة من الفعاليات والتجارب النابضة بالإثارة والحماس على مدى أسبوع كامل في مواقع مختلفة من العاصمة الإماراتية، بما في ذلك الأنشطة المخصصة للمشجعين وعروض اللياقة البدنية.