الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الجمعة.. 3 مواجهات في تصفيات كأس رئيس الدولة

الجمعة.. 3 مواجهات في تصفيات كأس رئيس الدولة

تُقام غداً الجمعة 3 مباريات في الجولة الثالثة للتصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى المؤهلة لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث يواجه دبا الفجيرة بملعبه فريق الحمرية، ويستضيف الجزيرة الحمراء فريق جلف أف سي ويحل العربي ضيفاً على الفجيرة.

وتُستكمل مباريات الجولة بعد غد السبت بأربع مباريات يلتقي في الأولى مصفوت مع الرمس بملعب الأول، ويواجه حتا فريق دبا الحصن على استاد حمدان بن راشد بنادي حتا، وفي المباراة الثالثة يلعب مسافي مع فريق سيتي بملعب الذيد وفريق البطائح مع التعاون في ملعب الأول.

وكانت مباريات الأسبوع الثاني للتصفيات أسفرت عن فوز التعاون على مسافي (1 – 0)، دبا الحصن على مصفوت (4 – 0)، البطائح على سيتي ( 5 – 0 )، الحمرية على الجزيرة الحمراء ( 2 – 1 )، العربي على الذيد ( 3 – 0 )، دبا على جلف أف سي ( 4 – 0 )، بينما تعادل الرمس مع حتا سلبياً.

ويتصدر البطائح المجموعة الأولى بـ6 نقاط وبفارق الأهداف عن التعاون «ثانياً»، وبنفس الترتيب وعدد النقاط يحتل دبا الفجيرة صدارة المجموعة الثانية وخلفه الحمرية، فيما يتصدر دبا الحصن المجموعة الثالثة بـ6 نقاط ويليه حتا في المركز الثاني وله 4 نقاط، بينما يتصدر العربي المجموعة الرابعة بـ3 نقاط بالتساوي مع الذيد ثانياً بفارق الأهداف.

ووفقاً لنظام التصفيات يتأهل الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة للدور قبل النهائي الذي يُقام بنظام خروج المغلوب على أن يتأهل الفريقان الفائزان من مباراتي الدور قبل النهائي من التصفيات للمشاركة في دور الستة عشر للبطولة.