الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

منصور بن محمد يتوّج الفائزين في «نائب رئيس الدولة للجوجيتسو»

منصور بن محمد يتوّج الفائزين في «نائب رئيس الدولة للجوجيتسو»

الوحدة حافظ على صدارته لفئة الكبار. (من المصدر)

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي اليوم السبت منافسات الجولة الختامية لكأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وتوج سموه الأندية المتصدرة لكأس الدوري، والذي يشكّل وسام فخرٍ تسعى مختلف أندية الدولة وأكاديميتها للظفر به خلال موسم الجوجيتسو المحلي، حيث حصد أبطال أندية الوحدة والعين والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ذهبيات الدوري في فئات الكبار والشباب والناشئين على التوالي.

وحافظ نادي الوحدة على صدارته بالتوازي مع النتائج التي حققها في الجولة الماضية ليحصد كأس فئة الكبار فوق 18 عاماً برصيد 8600 نقطة، فيما حل نادي العين وصيفاً برصيد 6540 نقطة، لتكون المرتبة الثالثة من نصيب نادي الجزيرة برصيد 4250 نقطة.

وفاز نجوم نادي العين بلقب الدوري عن فئة الشباب تحت 18 عاماً لناديهم برصيد 11950 نقطة، فيما حل شباب نادي بني ياس للجوجيتسو في المرتبة الثانية برصيد 8260 نقطة لتذهب المرتبة الثالثة إلى نادي الوحدة في فئة الشباب برصيد 4700 نقطة.

وخطف ناشئو نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس لقب الكأس برصيد 10170 نقطة متفوقين بذلك على لاعبي نادي العين الذين حلوا في مرتبة الوصيف برصيد 8500 نقطة، فيما كانت المرتبة الثالثة من نصيب ناشئي الوحدة برصيد 7460 نقطة.