الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

مهدي علي: نتائج الوصل لن تخدعنا

مهدي علي: نتائج الوصل لن تخدعنا

مهدي علي. (من المصدر)

أكد مدرب شباب الأهلي دبي مهدي علي، احترامه لمنافسه الوصل الذي يلتقيه لحساب الجولة الخامسة لدوري أدنوك للمحترفين، على استاد زعبيل مساء الثلاثاء، مؤكداً أن مباريات الفريقين دائماً ما تكون قوية وتتسم بالإثارة والندية.

وأوضح مهدي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة مساء اليوم (الأحد)، أن النتائج غير الجيدة التي يحققها الوصل في الفترة الأخيرة لن تخدعهم، مبيناً أن الإمبراطور فريق قوي ونتائجه الحالية لا تتناسب مع ما يقدمه من مستوى جيد، مشدداً على ضرورة توخي الحذر للخروج بنتيجة إيجابية.

وكشف المهندس عن أن فريقه لم يتدرب مكتملاً منذ بداية الدوري بسبب الارتباطات الدولية، ووجود عدد من اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية، وهو ما جعل الفريق يدخل أجواء الدوري من خلال الجولات الثلاث الأولى، مضيفاً "الفريق خاض مواجهتين صعبتين أمام كل من الشارقة والوحدة، وتنتظره مباراتين من العيار الثقيل في الجولتين المقبلتين مع الجزيرة والعين".


وأرجع مدرب الفرسان، التغيير المستمر في تشكيلة الفريق إلى نية الجهاز الفني في إشراك أكبر عدد من اللاعبين، نسبة لأن الفريق ينافس على 5 بطولات، وقال: نسعى لتجهيز كل اللاعبين، ونعمل دائماً لتطوير المستوى ومعالجة السلبيات وتعزيز الإيجابيات، من خلال العمل الأسبوعي مع اللاعبين.