الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

إكسبو 2020 شريكاً جديداً للزي التدريبي لمانشستر سيتي

كشف نادي مانشستر سيتي عن تعاون مع إكسبو 2020 دبي الذي سيكون الشريك الجديد للزي التدريبي الخاص بالفريق، وذلك قبل الانطلاق المرتقب للحدث العالمي يوم الجمعة. وسيظهر شعار إكسبو 2020 على الزي التدريبي لفريقي الرجال والسيدات خلال موسم 2021-2022.

تنطلق فعاليات إكسبو 2020 دبي الجمعة المقبل ويقدم الحدث للضيوف القادمين من جميع أنحاء العالم تجربة مذهلة وفرصة للانطلاق في رحلة من الإبداع البشري والابتكار والتقدم والثقافة.

ويشهد الحدث مشاركة أكثر من 190 دولة لاستعراض التكنولوجيا والثقافة والرياضة والاحتفاء بقيم الابتكار والاستدامة والتنوع أمام جمهور عالمي.

ويستضيف مانشستر سيتي حصص تدريب يومية في كرة القدم بموقع إكسبو، تحت إشراف طاقم تدريب من السيتي، يطبق أساليب التدريب التي تستخدمها الفرق في ملاعب التدريب بمانشستر. كما يشارك ممثلو النادي إلى جانب شبكة أوسع من مجموعة سيتي لكرة القدم في فعاليات إكسبو خلال الأشهر المقبلة.

وسيظهر شعار إكسبو 2020، إضافة إلى الزي التدريبي، أيضاً في مرافق التدريب باستاد الاتحاد وأكاديمية السيتي لكرة القدم، إلى جانب عرضه ضمن المحتوى الإعلامي الذي يقدمه مانشستر سيتي وعبر منصاته الرقمية.

وسيكون كذلك إكسبو 2020 الشريك الرسمي لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية ويظهر شعاره على الزي الخاص بفريق الرياضات الإلكترونية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي لكرة القدم فيران سوريانو إن هذا التعاون يساهم في دمج معرض إكسبو ليكون جزءاً أساسياً من كل حصة تدريبية، وفي كل يوم مباراة حيث تبذل فرق السيتي كل جهدها لتحقيق النجاح هذا الموسم، مبدياً سعادته بالكشف عن إكسبو 2020 دبي باعتباره الشريك الجديد للزي التدريبي الخاص بمانشستر سيتي.

وأشار سوريانو إلى أن إكسبو 2020 يعرض قيم الابتكار والاستدامة التي يتبنونها بكل إخلاص في مانشستر سيتي، مضيفاً «سعداء للغاية بهذا التعاون والشراكة مع حدث لا شك أنه سيكون مذهلاً وعالمياً وسيشكل نقلة هائلة على أوسع نطاق».