السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

ريبروف: صوبنا الأخطاء وهدفنا الفوز على الوحدة

ريبروف: صوبنا الأخطاء وهدفنا الفوز على الوحدة

مدرب العين سيرجي ريبيروف

أكد مدرب العين الأوكراني سيرجي ريبروف جاهزية فريقه لمواجهة ضيفهم الوحدة مساء الأربعاء على استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين، موضحاً أنهم عكفوا على تحليل الأخطاء التي صاحبت أداء الفريق في مباراة الجولة السابقة أمام العروبة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «مباريات الديربي ذات طبيعة خاصة، وقد قمنا بتحليل الأداء في الجولات السابقة ووضعنا الترتيبات التي تمكننا من تحقيق أهدافنا، والمباراة ستكون على ملعبنا وبين جماهيرنا لذلك هدفنا كما الحال في جميع المباريات التي ندخلها هو الفوز والنقاط الثلاث كاملة».

وأردف سيرجي: «نحترم كل منافسينا بنفس القدر بعيداً عن التفكير في موقعهم في جدول ترتيب المسابقة، وعكفت على تحليل أداء الفريق في الموسم الماضي، فوجدت أن العين قد خسر غالبية النقاط في مبارياته أمام الفرق غير المنافسة، ونحن في الموسم الحالي سلاحنا هو عقلية الفوز والتركيز العالي والتحضير للمباراة واحدة تلو الأخرى».

وتابع مدرب العين: «أؤكد للجماهير أن لاعبي العين جاهزون لمواجهة أي فريق، وهم على قدر الثقة ويحتاجون في جميع المباريات إلى دعمهم ومؤازرتهم خصوصاً في مباراة الديربي أمام الوحدة، والتي تكون حافلة بالضغوط، ومطالبون بمضاعفة الجهود ومعرفة كيف نحقق النقاط الثلاث من أجل إسعادهم».

ونفى ريبروف علمه بمشاركة الوافد الجديد لصفوف الوحدة الجناح البرتغالي فابيو مارتينيز من عدمها، وأكمل: «نحن نصب كل تفكيرنا في أنفسنا خصوصاً أن المباراة على ملعبنا وأمام جماهيرنا، وأعرف أن لديهم خط هجوم قوياً، وهذا يتطلب منا التعامل بالتركيز المطلوب طوال وقت المباراة من بدايتها وحتى نهايتها».