السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

العنبري: نطمح إلى مواصلة الانتصارات في مواجهة عجمان

العنبري: نطمح إلى مواصلة الانتصارات في مواجهة عجمان

العنبري

طالب مدرب فريق الشارقة لكرة القدم عبدالعزيز العنبري، من لاعبيه التركيز الكامل من البداية للنهاية في مباراة الجولة السادسة ضد عجمان الأربعاء المقبل، مؤكداً صعوبة المواجهة قائلاً «عجمان مميز في التنظيم الدفاعي، ولديهم انضباط على مستوى عالٍ هذا الموسم، والفوز الذي حققه المنافس على فريق النصر منحهم الثقة وتقديم كرة جميلة من كل النواحي الهجومية والدفاعية».

وأردف العنبري في المؤتمر الصحفي مساء اليوم، مباراتنا مع البرتقالي مهمة للغاية خصوصاً وأنها تأتي بعد الفوز الأخير على الجزيرة، ومن الضروري الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، وفترة الراحة التي حصلنا عليها بعد مباراة شباب الأهلي كانت مناسبة ونفس الحال بعد لقاء الجزيرة".

وعن الريمونتادا التي حققها الشارقة في مباراة الجزيرة علق العنبري «العودة للمباراة ليست سهلة، ومن الصعب أن تتكرر في كل مرة، وبالتالي نواجه صعوبات كثيرة مثلما حدث في لقاء الوصل ثم الجزيرة، خاصة بعد طرد بيرنارد في اللقاء الأخير».

وعن تغيير نتائج الملك بالبدلاء ذكر «مؤشر إيجابي، فالنادي نجح في التعاقد مع عناصر جيدة وقوية وطموحات النادي كثيرة وكبيرة في نفس الوقت وهو أمر لا بد من توجيه الشكر لهم على هذه التعاقدات بما يخدم مصلحة الفريق في كل البطولات التي نرغب في المنافسة عليها».