الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

الوصل يعود إلى سكة الانتصارات بهدف نظيف في شباك شباب الأهلي

الوصل يعود إلى سكة الانتصارات بهدف نظيف في شباك شباب الأهلي

مباراة الوصل وشباب الأهلي. (من المصدر)

عاد الوصل إلى سكة الانتصارات مجدداً، بعدما غابت عنه في الجولات الأربع الماضية لدوري أدنوك للمحترفي، وذلك بفوزه بهدف نظيف على شباب الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب الجولة السادسة للدوري، على ملعب زعبيل في نادي الوصل.

ورفع الوصل رصيده للنقطة التاسعة في المركز السادس، بينما تجمد رصيده الفرسان في نقاطه الـ11، محتفظاً بمركزه الرابع مؤقتاً في ترتيب دورينا.

وشكل الوصل خطورة كبيرة على مرمى شباب الأهلي في الدقائق الأولى، وكاد أن يخطف الهدف الأول إلا أن تمركز حارس الفرسان ماجد ناصر الجيد، حرمهم من التقدم المبكر.

وانتظر شباب الأهلي حتى الدقيقة 22 ليقود الهجمة الأولى عن طريق لاعبه مهدي قائدي إلا أن تسديدته مرت جوار القائم كأخطر كرة في الثلث ساعة الأولى للفرسان.

ولم تسفر بقية أحداث الشوط الأول عن جديد، ليعلن الحكم عن انتهاء بالتعادل السلبي.

ومع بداية الحصة الثانية تحسن أداء شباب الأهلي نحو الأفضل، مشكلاً خطورة على مرمى إبراهيم عيسى في أكثر من هجمة، إلا أن غياب اللمسة الختامية حائل دون افتتاح التسجيل في المباراة، لمصلحة فرسان دبي، وذلك بعدما أجرى مدربه مهدي علي تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 57 بدخول البرازيلي كارلوس بديلاً ليوري سيزار، والإيراني أحمد نورالله في محل الأوزبكي عزيز جانييف.

ونجح الأوراغوياني ميشيل أرواخو في تسجيل الهدف الأول لمصلحة الوصل في الدقيقة 71، بعد مجهود فردي رائع تجاوز فيه دفاعات شباب الأهلي واضعاً الكرة على يمين ماجد ناصر، مسجلاً هدفه الثاني في دوري أدنوك للمحترفين.

ولم تفلح محاولات لاعبي شباب الأهلي في الدقائق الأخيرة للمباراة في تعديل النتيجة، بالرغم من تكثيفهم لهجماتهم، إذ واجهها لاعبو الوصل بانضباط دفاعي، لتنتهي المباراة بفوز الإمبراطور بهدف دون رد.