الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
الأربعاء - 20 أكتوبر 2021

أبوظبي تستضيف أبرز بطولات الجوجيتسو العالمية في نوفمبر

تستضيف أبوظبي اثنتين من أبرز بطولات الجوجيتسو العالمية في شهر نوفمبر المقبل في خطوة تُكرّس مكانة أبوظبي بصفتها عاصمة عالمية للجوجيتسو.

وتعود بطولة العالم للجوجيتسو، المسابقة التي تجمع نُخبة لاعبي الجوجيتسو من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد، إلى أبوظبي بين 3-11 نوفمبر المقبل تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة، ويليها منافسات النسخة 13 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، أضخم وأبرز الفعاليات على أجندة الجوجيتسو العالمية، في صالة جوجيتسو أرينا بين 14 و19 من الشهر ذاته.

وتمثّل بطولة العالم للجوجيتسو منصة مثالية لنجوم المنتخب الوطني، لتعزيز خبراتهم وصقل مهاراتهم في مواجهة مجموعة من أفضل لاعبي الجوجيتسو في العالم، ولا سيما في ضوء مشاركة ما يزيد على ألف لاعب محترف من جميع أنحاء العالم. وتُعد هذه البطولة المحطة الأخيرة لضمان التأهل إلى الألعاب العالمية التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في صيف 2022.

وبعد أشهر قليلة من استضافة النسخة الثانية عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، تعود البطولة إلى العاصمة الإماراتية من جديد وسط مستويات عالية من التنظيم الاحترافي، لتتيح فرصة مثالية أمام ألمع الرياضيين العالميين لاختبار مهاراتهم على بساط النزال في مواجهة أفضل المنافسين، إذ تلعب البطولة دوراً كبيراً في تعزيز تصنيف اللاعبين المحترفين وترسيخ مكانتهم في مصاف النخبة.

وقدّم أبطال الإمارات أداءً مبهراً خلال النسخة الخامسة من بطولة آسيا للجوجيتسو الشهر الماضي عندما فازوا بأكبر عدد من الميداليات بين الفرق المشاركة بإجمالي 18 ميدالية، تشمل أربع ذهبيات وأربع فضيات و10 برونزيات.

ونجحت أبوظبي في تنظيم النسخة الثانية عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو والنسخة الخامسة من بطولة آسيا للجوجيتسو خلال العام الجاري، في ظل توفير بيئة صحية وآمنة، وهو ما يؤكد جاهزية الإمارة لاستضافة الفعاليات العالمية.

#بلا_حدود