الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
لاعب نادي دبي لأصحاب الهمم لسلة الكراسي المتحركة جمال البدواوي. (الرؤية)

لاعب نادي دبي لأصحاب الهمم لسلة الكراسي المتحركة جمال البدواوي. (الرؤية)

إقبال كبير على ممارسة الألعاب الرياضية في إكسبو

حظي مركز الرياضة واللياقة البدنية في إكسبو بإقبال كبير من الرياضيين الذين توافدوا إليه لممارسة ألعابهم الرياضة المتنوعة في مرافق المركز المزودة بكافة وسائل الراحة للرياضيين، والتي تجعلهم يمارسون أنشطتهم الرياضية في أجواء آمنة وممتعة.

ويشمل مركز الرياضة في إكسبو العديد من المرافق الرياضية من ملاعب لكرة القدم، وأخرى لكرة قدم الصالات، والجمباز، ومضمار لألعاب القوى، وملاعب لكرة السلة، والتنس، وغيرها من الألعاب، متاحة لمختلف الأعمار من الجنسين.

وأدى مساء أمس الجمعة فريق نادي دبي لأصحاب الهمم لسلة الكراسي المتحركة، حصته التدريبية في المركز الرياضي لإكسبو كأول الأندية الرسمية التي تبادر بإقامة حصصها التدريبية في إكسبو.

وقال لاعب فريق كرة السلة بنادي دبي لأصحاب الهمم جمال البدواوي لـ(الرؤية): «كانت تأدية حصة تدريبية مسائية في إكسبو تجربة ممتعة، سعداء بهذه الفرصة، ونشكر القائمين على إكسبو على الجهود التي بذلوها في إخراج هذا الحدث بصورة أذهلت العالم، لا سيما حفل الافتتاح الذي ظهر بشكل مميز وأثبت أن دولة الإمارات قادرة على تنظيم الأحداث العالمية الكبرى بجودة عالية».

وأضاف، بخصوص الحصة التدريبية أجرينا تدريباً لمدة ساعة ونصف على ملعب كرة السلة بالمركز الرياضي لإكسبو، وهو مجهز بأفضل الوسائل التي جعلتنا نستفيد من التدرب عليه، والخروج بفوائد عديدة، خصوصاً وأن الأجواء هنا مختلفة تماماً، ومحفزة للتدريب بحماس وشغف كبيرين، وستكون لدينا من الحصص التدريبية، في الفترة المقبلة على ملاعب إكسبو.

ودعا البدواوي جميع الرياضيين في الدولة للحضور إلى المركز الرياضي لإكسبو لإجراء تدريباتهم على ملاعبه والاستمتاع بالأجواء هنا.

#بلا_حدود