السبت - 03 ديسمبر 2022
السبت - 03 ديسمبر 2022

البرازيلي ميكالي مدرباً لفارس الظفرة خلفاً للسوري قويض

البرازيلي ميكالي مدرباً لفارس الظفرة خلفاً للسوري قويض

ميكالي مدرباً للظفرة

تعاقد نادي الظفرة الرياضي رسمياً مع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي (52 عاماً) مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للسوري محمد قويض.

وتقدم خميس المنصوري نائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم بالشكر لمحمد قويض مؤكداً أن قويض عمل مع النادي بتفانٍ خلال الفترة السابقة وأدى دوره على أكمل وجه مشيراً إلى أنه بتاريخه التدريبي الطويل بالنادي يعتبر أحد أفراد أسرة النادي.

كما رحب المنصوري بالمدرب البرازيلي الجديد ميكالي متمنياً أن يوفق المدرب في مهمته مع الفريق في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن المدرب يمتلك سيرة ذاتية جيدة بتجاربه التدريبية العديدة مع عدد من الأندية البرازيلية ومنتخب البرازيل الأولمبي ونادي الهلال السعودي.

وتأتي الخطوة في أعقاب الانتظار الطويل من جانب إدارة النادي الظفراوي لتحسن نتائج الفريق الذي خسر 4 مباريات من أصل 6 خاضها، ولدى الظفرة 4 نقاط حصد 3 منها بموجب قرار لجنة الانضباط الذي قضى باعتبار نادي الإمارات خاسراً لنتيجة مباراته أمام الظفرة بنتيجة 0-3 وتحويل نقاط المباراة للظفرة، أما النقطة الرابعة فجاءت من تعادله مع اتحاد كلباء أخيراً.

من جانبه أبدى المدرب البرازيلي الجديد لنادي الظفرة إعجابه بدولة الإمارات العربية المتحدة وأجوائها مشيراً إلى أنه تعرف على فريق الظفرة في الفترة السابقة متمنياً مساعدة الفريق في أن يكون من الفرق المتطورة بدوري أدنوك للمحترفين.