السبت - 23 أكتوبر 2021
السبت - 23 أكتوبر 2021
القيمة الإجمالية لجوائز البطولة 282000 درهم. (من المصدر)

القيمة الإجمالية لجوائز البطولة 282000 درهم. (من المصدر)

انطلاق بطولة الإمارات الوطنية للجوجيتسو الجمعة المقبل

استكمل اتحاد الإمارات للجوجيتسو التجهيزات لتنظيم بطولة الإمارات الوطنية للجوجيتسو يومي الجمعة والسبت المقبلين في جوجيتسو أرينا بأبوظبي. وتحظى البطولة بأهمية خاصة كونها تختتم موسم البطولات المحلية وتحدد أصحاب المراكز الأولى ضمن التصنيف العام للاعبين والأندية على حد سواء.

وتشهد البطولة مشاركة واسعة للاعبي الأندية والأكاديميات على مستوى الدولة من فئات الناشئين تحت 16 عاماً، والشباب تحت 18 عاماً، والكبار فوق 18 عاماً وتقام بنظام الحزام المفتوح على أن تخصص منافسات اليوم الأول للسيدات، ومنافسات اليوم الثاني للرجال.

وتعتبر بطولة الإمارات الوطنية للجوجيتسو أحدث إضافات الاتحاد إلى أجندة الموسم الرياضي المحلي 2021 لتنضم إلى بطولتي دوري أم الإمارات للجوجيتسو ودوري نائب رئيس الدولة للجوجيتسو اللتين اختتمتا أخيرا، وستشكل فرصة مهمة للاعبين والأندية لرفع نقاط التصنيف وتحديد الفائزين قي نهاية الموسم.

وأكد مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو مبارك صالح المنهالي أن البطولة تعكس رؤية الاتحاد في إثراء أجندة البطولات المحلية ورفع مستوى المنافسة بما ينسجم مع تطوير رياضة الجوجيتسو وتوسيع قاعدة المشاركين وإفساح المجال أمام اللاعبين والأندية للحصول على نقاط تصنيفية جديدة تضاف إلى رصيدهم النهائي مع ختام الموسم.

وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائز البطولة 282000 درهم إماراتي، حيث خصص 81000 درهم للفائزين من الناشئين والناشئات تحت 16 عاماً، و96000 درهم للفائزين من الشباب والشابات تحت 18 عاماً، و105000 درهم للفائزين من الرجال والسيدات فوق 18 عاماً.

#بلا_حدود