الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
بيرنادر لاعب الشارقة من أبرز الانتقالات الصيفية. (من المصدر).

بيرنادر لاعب الشارقة من أبرز الانتقالات الصيفية. (من المصدر).

إغلاق الميركاتو الصيفي بـ394 صفقة في دورينا

أغلقت في الخامسة من مساء اليوم الاثنين، في مقر اتحاد الكرة بدبي فترة الانتقالات الصيفية التي استمرت من 13 يوليو الماضي حتى الساعة الخامسة من 4 أكتوبر الجاري.

وقال المتحدث الرسمي للجنة أوضاع وانتقالات يعقوب العلي لـ«الرؤية» عقب إغلاق باب الميركاتو الصيفي: «وصل اللجنة 1209 طلبات تمت الموافقة عليها بالنسبة لأندية المحترفين والأولى وأندية الدرجة الثانية والمراحل السنية».

وأوضح أن عدد اللاعبين الذين سجلوا 2072 لاعباً، منهم 394 لاعباً بدوري المحترفين موزعين كالتالي: 5 أبناء مواطنات، 58 أجنبياً، 38 مقيماً، 284 مواطناً، و9 مواليد، وشهد الأسبوع الأخير 435 معاملة.

وآخر معاملة قيد كانت الساعة 4:59، لنادي مسافي بتسجيله للاعب من مواليد الدولة.

ومن أبرز الصفقات التي أجريت في اليوم الأخير للميركاتو الصيفي إعارة لاعب شباب الأهلي وليد حسين إلى الإمارات، بجانب استعارة نادي الإمارات للاعب الجزيرة فيصل المطروشي حتى نهاية الموسم الجاري.

وسجل نادي العين اللاعب محمد جمال في كشوفاته قبل ساعات من إغلاق باب القيد الصيفي الذي انتهى في الخامسة مساء اليوم.

ومن أبرز الانتقالات بالنسبة للاعبين الأجانب في خلال فترة الصيف في أندية دوري أدنوك للمحترفين جاء انتقال الثنائي البرازيلي بيرنادر من إيفرتون الإنجليزي والكونغولي بين مالانغو من الرجاء المغربي إلى نادي الشارقة، وانتقال زميله في النادي نفسه المغربي سفيان رحيمي إلى نادي العين.

#بلا_حدود